سعر البانية والبيض اليوم الأحد في الأسواق بعد ارتفاع الفراخ

ارتفعت أسعار البانية اليوم الأحد بشكل كبير، وذلك بالتزامن مع ارتفاع سعر الدواجن البيضاء في المزرعة، وسط توقعات بانخفاض سعر الدواجن قبل شهر رمضان.

سعر البانية اليوم

ارتفع سعر البانية اليوم في الأسواق المحلية ليصل سعر الكيلو إلى 160 جنيهًا، و175 جنيهًا في بعض الأسواق الأخرى وذلك نتيجة الاختلاف في تكلفة النقل والجودة.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

سعر الدواجن اليوم

قفز سعر الدواجن اليوم في المزرعة، حيث سجل سعر الدواجن نحو 78 جنيهًا، على أن يصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 82 وحتى 85 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن اليوم

سجل سعر الدواجن اليوم ارتفاعًا في الأسواق المحلية، حيث سجل سعر الفيلية بين 148 وحتى 150 جنيهًا، ووصل سعر الشيش إلى 142 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر الشاورما كاملة بين 140 وحتى 142 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن في مصر

سعر الدواجن في مصر

  • سجل سعر الدواجن الدبابيس مستوى 85 جنيهًا للكيلو
  • سجل سعر الهياكل مستوى 37 جنيهًا للكيلو
  • سجل سعر الأجنحة مستوى 50 جنيهًا للكيلو

أسعار الفراخ في مصر

سجلت أسعار الفراخ في مصر مستويات مرتفعة اليوم الأحد، حيث سجل سعر الصدور بالجلد نحو 144 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر الوراك إلى 75 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن اليوم أسعار الدواجن اليوم السبت

سعر البيض اليوم

استقر سعر البيض اليوم، في الأسواق، بعد الارتفاع الذي سجله أمس، في ظل استقرار سعر الأعلاف بالتزامن مع ثبات سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك.

وسجل سعر البيض الأبيض اليوم الأحد مستوى 90.75 جنيه للكرتونة، على أن يصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 96 وحتى 98 جنيهًا للكرتونة.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

واستقر سعر البيض الأحمر في المزرعة عند مستوى 90.75 جنيه للكرتونة، ويصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 96 وحتى 98 جنيهًا للكرتونة، وثبت سعر البيض البلدي في المزرعة عند مستوى 103.75 جنيهًا، ليصل إلى الأسواق بسعر يتراوح بين 108 وحتى 110 جنيهًا للكرتونة.

سعر الدولار اليوم الأحد في ختام التعاملات بالبنوك

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم في البنوك الحكومية والخاصة