سعر البانيه اليوم الأحد 16 أبريل 2023 بعد تراجع الدواجن 

سجل سعر البانيه اليوم الأحد 16 أبريل 2023، استقرارا في السوق المصرية، ذلك مع انخفاض سعر كيلو الفراخ بنحو 3 جنيهات في المزرعة، بعد ضخ الدواجن المستوردة بأسعار مخفضة عن أسعار البلدي.

سعر البانيه اليوم الأحد

سجل سعر البانيه اليوم الأحد، مستويات مستقرة مع بدء التعاملات، ليبدأ سعر كيلو البانيه في الأسواق  من مستوى 160 بمحلات الفراخ العاملة بمصر، وسجل سعر أوراك الدواجن مستوى 80 جنيهًا للكيلو، بينما سجل الصدور بين 150 جنيها وحتى 160 جنيها.

أسعار البانيه في الأسواق

وتصل أسعار البانيه في الأسواق، مع بدء تعاملات الأحد، إلى مستوى 170 للكيلو الواحد بمحلات الفراخ العاملة بمصر، مع انخفاض سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزرعة بنحو 3 جنيهات إلى 68 جنيها للبيع.

سعر البانيه والفراخ في الأسواق  سعر البانيه اليوم الأحد 

أسعار البانيه اليوم الأحد

ومع ثبات أسعار البانيه اليوم الأحد في بعض الأسواق، انخفض سعر كيلو الفراخ الساسو لـ 81 جنيها بدلا من 83، وسجل سعر الكبد والقوانص، بين 75 جنيهًا وحتى 78 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الدواجن البلدي

استقرت أسعار الدواجن البلدي في المزرعة، مع بدء تعاملات اليوم الأحد، عند مستوى بيع بلغ 85 جنبها، ليصل سعر الكيلو إلى المستهلك بين 90 وحتى 92 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الكتكوت البلدي، عند مستوى 4 جنيهات.

سعر البانيه والفراخ المجمدة سعر البانيه في الأسواق اليوم الأحد 

كما سجل سعر البيضاء، بمستهل تعاملات الأحد في المزارع العاملة بمصر، عند 70 جنيهًا، ذلك ما دفع أسعار البانيه نحو الثبات في السوق المحلية.

ارتفاع قياسي في أسعار الأعلاف.. ومستقبل صناعة الدواجن في خطر.. فيديو

سعر البانيه اليوم السبت 15 أبريل 2023 بعد ثبات أسعار الدواجن في المزرعة