سعر البانيه اليوم الثلاثاء في الأسواق بعد تراجع الفراخ 

سجل سعر البانيه اليوم الثلاثاء 18 أبريل 2023، استقرارا مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع في السوق المصرية، ذلك مع انخفاض سعر كيلو الفراخ البيضاء والساسو بنحو 5 جنيهات في المزرعة خلال تعاملات اليوم، بعد ضخ الدواجن المستوردة بأسعار مخفضة عن أسعار البلدي.

سعر البانيه اليوم الثلاثاء

سجل سعر البانيه اليوم الثلاثاء، استقرارا في محلات الفراخ، ليبدأ سعر كيلو البانيه في الأسواق من مستوى 160 جنيها، ذلك مع انخفاض سعر الدواجن الساسو بنحو 5 جنيهات، ليسجل الأبيض 65 جنيها، و73 جنيها للكيلو الساسو.

أسعار البانيه في الأسواق

وتصل أسعار البانيه في الأسواق، خلال تعاملات منتصف الأسبوع، إلى مستوى 170 للكيلو الواحد ببعض محلات الفراخ العاملة بمصر، تراجع الطلب على شراء الدواجن والإقبال نحو اللحوم الحمراء.

سعر البانيه في الأسواق اليوم سعر البانيه اليوم الثلاثاء في الأسواق

أسعار البانيه اليوم الثلاثاء

انخفض سعر كيلو الفراخ الساسو في المزرعة لـ 73 جنيها ليصل الكيلو في الأسواق إلى مستوى 82 جنيها، وسجل سعر الكبد والقوانص في محلات الفراخ بين 75 جنيهًا وحتى 78 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الدواجن اليوم

استقرت أسعار الدواجن البلدي في المزرعة، خلال مستهل تعاملات منتصف الأسبوع عند 85 جنيها، وبين 90 وحتى 92 جنيهًا في محلات الفراخ، واستقر سعر الكتكوت البلدي، عند مستوى 5 جنيهات.

سعر الدواجن اليوم الأحد سعر البانيه والدواجن اليوم

كما سجل سعر الدواجن البيضاء، بمستهل تعاملات الثلاثاء في المزارع العاملة بمصر، عند 65 جنيهًا، ذلك ما دفع أسعار البانيه نحو الثبات في السوق المحلية.

ارتفاع قياسي في أسعار الأعلاف.. ومستقبل صناعة الدواجن في خطر.. فيديو

سعر الدواجن البيضاء والساسو اليوم الثلاثاء 18 أبريل 2023.. الكيلو يتراجع 5 جنيهات