سعر البانيه اليوم الخميس في محلات الفراخ بعد تراجع الأسعار 

سجل سعر البانيه اليوم الخميس 6-4-2023، استقرارا في محلات الفراخ العاملة بمصر، ذلك بعد انخفاض أسعار الفراخ البيضاء بقيمة 2 جنيه أمس الأربعاء، مع حرص وزارة التموين على ضخ كميات كبيرة من الفراخ المستوردة بسعر مخفض.

سعر البانيه اليوم

بدأ سعر البانيه اليوم في محلات الفراخ العاملة بمصر، من مستوى 150 جنيها، ذلك بعد انخفاض سعر كيلو الدواجن البيضاء 2 جنيه في المزرعة أمس الأربعاء.

أسعار البانيه اليوم في محلات الفراخ

تصل أسعار البانيه اليوم في بعض محلات الفراخ العاملة بمصر، إلى 160 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر أوراك الدواجن، نحو 80 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر فيليه الدواجن بين 160 وحتى 167 جنيهًا للكيلو.

سعر البانيه والفراخ في الأسواق  سعر البانيه اليوم الخميس في محلات الفراخ

أسعار الفراخ البيضاء والبانيه

سجلت أسعار الفراخ البيضاء، استقرارا عند سعر 69 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ومتوسط سعر 75 جنيها للمستهلك المحلي، ذلك بعد تراجع الطلب على اللحوم البيضاء خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم.

سعر الدواجن البلدي

سجل سعر الدواجن البلدي، استقرارا بمستهل تعاملات اليوم الخميس، عند مستوى 85 جنيهًا بالمزرعة، وبين 90 وحتى 92 جنيهًا  في محلات الفراخ العاملة بمصر، وسجل سعر الكتكوت البلدي، نحو 4 جنيهات.

سعر البانيه في الأسواق سعر البانيه في الأسواق

سعر الفراخ الساسو

سجل سعر الفراخ الساسو، نحو 86 جنيهًا للكيلو بالمزرعة، لتصل إلى الأسواق بسعر يتراوح بين 91 وحتى 93 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 8 جنيهات.

شعبة الدواجن تبعث ببشري سارة للمواطنين حول أسعار الفراخ .. فيديو

تراجع جديد لـ سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم الثلاثاء 4-4-2023