سعر البانيه اليوم الخميس 13 أبريل 2023 في محلات الفراخ

استقر سعر البانيه اليوم الخميس 13 أبريل 2023، في السوق المصرية بعد ثبات أسعار الفراخ، بعد ضخ الدواجن المستوردة بأسعار مخفضة عن أسعار البلدي.

سعر البانيه اليوم

بدأ سعر البانيه اليوم الخميس في مستهل التعاملات، من مستوى 160 بمحلات الفراخ العاملة بمصر، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة الجودة وتكلفة النقل والعمالة، وسجل سعر أوراك الدواجن، مستوى 80 جنيهًا للكيلو.

تصل أسعار البانيه اليوم الخميس في مستهل التعاملات، إلى مستوى 170 بمحلات الفراخ العاملة بمصر، مع ثبات سعر كيلو الفراخ البيضاء في المزرعة عند 70 جنيها للبيع.

سعر البانيه في الأسواق اليوم سعر البانيه في الأسواق اليوم

أسعار البانيه اليوم الأربعاء

ومع ثبات أسعار البانيه اليوم الخميس في بعض الأسواق، سجل سعر الكبد والقوانص، اسقرارا في محلات الفراخ عند مستوى 75 جنيهًا وحتى 78 جنيها للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ الساسو

استقرت أسعار الفراخ الساسو في المزرعة، بمستهل تعاملات الخميس، عند مستوى بيع بلغ 81 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 86 وحتى 88 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 6 جنيهات.

سعر البانيه اليوم سعر البانيه والفراخ اليوم

أسعار الدواجن البلدي

استقرت أسعار الدواجن البلدي في المزرعة، بمستهل تعاملات الخميس، عند مستوى بيع بلغ 85 جنبها، ليصل سعر الكيلو إلى المستهلك بين 90 وحتى 92 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الكتكوت البلدي، عند مستوى 4 جنيهات.

كما سجل سعر البيضاء، بمستهل تعاملات الخميس، 70 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ذلك مع دفع أسعار البانيه نحو الثبات في السوق المحلية.

تراجع جديد في أسعار الدواجن البيضاء في الأسواق

مستقبل صناعة الدواجن في مصر بعد ارتفاع أسعار الأعلاف القياسي