سعر البانيه اليوم الخميس 16 مارس 2023 في السوق

سجل سعر البانيه اليوم الخميس 16 مارس 2023، استقرارا في الأسواق، بالتزامن مع تعاقد وزارة التموين على كميات كبيرة من الدواجن المجمدة برازيلية، لطرحها في الأسواق قبل شهر رمضان.

سعر البانيه اليوم اليوم الخميس

بدأ سعر البانيه، مع بدء تعاملات اليوم الخميس قبل أسبوع من بدء شهر رمضان الكريم، من مستوى 170 جنيها للكيلو في محلات الفراخ، ذلك بعد ثبات سعر كيلو الفراخ البيضاء عند مستوى الـ 73 جنيها في المزرعة، و78 جنيها في محلات الفراخ.

سعر البانيه اليوم سعر البانيه اليوم

كيلو البانيه في الأسواق

ويصل كيلو البانيه لـ 180 جنيهًا، في بعض مناطق القاهرة الكبرى، وبلغ سعر الهياكل نحو 45 جنيهًا للكيلو، وسجلت أسعار الكبد والقوانص مستوى 75 جنيها.

أسعار البانيه في مصر

ووفقا لـ شعبة الدواجن، السعر الرسمي لبيع كيلو البانيه في الأسواق المصرية، يبدأ من 170 جنيهًا ويصل لـ 180 جنيها، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل.

سعر البانيه في الأسواق اليوم الثلاثاء سعر البانيه في الأسواق اليوم الثلاثاء

وقال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن أسعار البانيه، سجلت استقرارا في محلات الفراخ المصرية، بعد ثبات كيلو الدواجن البيضاء.

وتوقع ئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، في تصريحات لـ موقع قناة صدى البلد، أن تستقر أسعار الدواجن في الأسواق المصرية خلال شهر رمضان المبارك.

سعر الكتكوت اليوم

  • سجل سعر الكتكوت الأبيض اليوم عند مستوى 20 جنيهًا في المزرعة
  • سجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 16 جنيهًا في المزرعة
  • بلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 7 جنيهات في المزرعة
أسعار الدواجن في السوق اليوم السبت 11 مارس 2023

أحمد موسى: النائب محمد أبو العينين الداعم الأول لبرنامج على مسئوليتي.. فيديو