سعر البانيه اليوم الخميس 2 مارس 2023 في محلات الفراخ 

سجل سعر البانيه اليوم الخميس 2 مارس 2023، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق، بعد تراجع الكيلو خلال الأيام الماضية بقيمة 50 جنيهًا، بالتزامن مع انخفاض سعر الفراخ في المزرعة والأسواق.

سعر البانيه اليوم

بدأ سعر البانيه، مع بداية تعاملات اليوم الخميس في المزرعة من مستوى 150، بعد استقرار سعر كيلو الدواجن البيضاء عند مستوى 75 جنيها للمستهلك المحلي.

أسعار البانيه اليوم

وتصل أسعار البانيه اليوم الخميس، في محلات الفراخ بالأسواق المحلية، إلى مستوى 160 جنيها للكيلو مع ثبات باقي أسعار اللحوم البيضاء في السوق المصرية.

سعر البانيه والفراخ اليوم سعر البانيه اليوم

أسعار كيلو البانيه في مصر

منذ أيام قليلة، وصلت أسعار كيلو البانيه في مصر إلى مستويات تاريخية، متخطيا الكيلو حاجز الـ 200 جنيه، لينخفض بعد ذلك الارتفاع التاريخي بقيمة 50 جنيهًا، إلى 150 جنيها لكيلو البانيه.

سعر الدواجن اليوم في مصر

سجل سعر الدواجن الأمهات، اليوم الخميس، استقرارا عند 65 جنيهًا في المزارع العاملة بمصر، ليصل الكيلو إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 70 وحتى 72 جنيهًا.

سعر البانيه والدواجن اليوم سعر البانيه والدواجن اليوم

كما سجل سعر الدواجن البيضاء، اليوم الخميس، استقرارا عند 69 جنيهًا في المزارع العاملة بمصر، وثبت سعر أوراك الدواجن عند مستوى 77 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن الساسو

بلغ سعر الدواجن الساسو، اليوم الخميس في المزارع العاملة بمصر، نحو 104 جنيهات، ليصل سعر الكيلو في المحال التجارية بالأسواق التجارية، إلى مستوى يتراوح بين 109 وحتى 111 جنيهًا.

نائب يسأل الحكومة عن خطة الدولة لإعادة إحياء صناعة الدواجن

أسعار الدواجن البلدي اليوم الاثنين 27 فبراير 2023 بعد تراجع البيض 20 جنيها