سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين بعد ارتفاع أسعار الفراخ

سجل سعر البانيه اليوم الاثنين 13 مارس 2023، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية، رغم ارتفاع الدواجن بنحو 3 جنيهات بالمزرعة، ذلك بالتزامن مع طرح الحكومة كميات ضخمة من الدواجن البرازيلي المستوردة بأسعار مخفضة.

سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين

بدأ سعر البانيه، في المحال التجارية بالأسواق المصرية، من مستوى  170 جنيهًا للكيلو، مع توافر المنتج بكافة المحلات وانخفاض الطلب على شراءه.

أسعار البانيه اليوم

تصل أسعار البانيه اليوم، في محال الفراخ، إلى مستوى 180 جنيهًا في بعض مناطق القاهرة، مع ارتفاع سعر كيلو الفراخ البيضاء 3 جنيهات بالمزارع ليصل إلى 74 جنيها.

سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين

سعر كيلو البانيه اليوم في الأسواق

ورغم استقرار سعر كيلو البانيه اليوم في الأسواق، سجلت اسعار الفراخ ارتفاعا في المزراع والأسواق، ليسجل كيلو الدواجن البيضاء في المزرعة 74 جنيها، و80 جنيها بالسواق المحلية.

أسعار الفراخ البلدي

سجلت أسعار الفراخ البلدي، خلال تعاملات اليوم الاثنين في المزرعة مستوى 104 جنيهات للكيلو، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر يتراوح بين 109 وحتى 111 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر كفتة الفراخ نحو 115 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن والبانيه اليوم

سعر كيلو الفراخ المجمدة البرازيلي

بلغ سعر كيلو الفراخ المجمدة البرازيلي من مستوى 70 جنيها في المنافذ الحكومية والأسواق المحلية، مع ثبات أسعار الكبد والقوانص البلدي عند مستوى 75 جنيها.

كما تراوح سعر كيلو الوراك في المحال التجارية بالأسواق بين 77 جنيها وحتى 80 جنيها، كما سجلت الدواجن البلدي والساسو متوسط سعر يبللغ حوالي 100 جنيه في المزرعة، و110 جنيها في المحلات.

سعر البانيه اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 في الأسواق بعد تراجع الكيلو 50 جنيها

سعر البانيه اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 في الأسواق بعد تراجع الكيلو 50 جنيها