سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين بعد تراجع أسعار الفراخ 

سجل سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين 27 مارس 2023، استقرارا مع بدء التعاملات، ذلك بعد هبوط أسعار الفراخ في المزرعة والأسواق المصرية، بالتزامن مع زيادة الإنتاج في المزارع المصرية.

سعر البانيه اليوم في الأسواق

مع استمرار تراجع أسعار الفراخ في مصر، بدأ سعر البانيه في الأسواق، مع بدء تعاملات اليوم الاثنين 5 رمضان 2023، من 160 جنيها للكيلو الواحد، ذلك بعد تراجع سعر الدواجن البيضاء بنحو 8 جنيهات في المزارع العاملة بمصر منذ دخول شهر رمضان الكريم.

سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين

أسعار البانيه في الأسواق

وتصل أسعار البانيه، في بعض مناطق القاهرة خلال تعاملات اليوم الاثنين 5 رمضان، إلى مستوى 170 جنيها للكيلو، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة النقل والجودة بين الأسواق المصرية.

أسعار الفراخ البلدي

ومع استقرار أسعار البانيه في الأسواق، سجلت أسعار الفراخ البلدي مع بدء تعاملات 5 رمضان نحو 107 جنيهات للكيلو في المزرعة، وبين 112 وحتى 114 جنيهًا في محلات الفراخ، وبلغ سعر شيش الدواجن نحو 146 جنيهًا للكيلو.

أسعار البانيه في الأسواق اليوم أسعار البانيه في الأسواق اليوم

سعر الدواجن الساسو

سجل سعر الدواجن الساسو، مع بدء تعاملات اليوم الاثنين 5 رمضان، بين 107 جنيهات وحتى 110 جنيهات، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 13 جنيهًا.

أسعار الفراخ تتراجع مجددا في بورصة الدواجن بعد تعاقد التموين على البانيه البرازيلي

سعر البانيه في الأسواق اليوم الخميس 23 مارس 2023 بعد انخفاض الكتاكيت