سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين 20 مارس 2023 

سجل سعر البانيه في الأسواق اليوم الاثنين 20 مارس 2023، استقرارا مع بدء التعاملات، ذلك بعد تراجع أسعار الفراخ البيضاء، أمس الأحد بنحو 2 جنيه في الأسواق المصرية.

سعر البانيه اليوم

واستقر سعر البانيه في الأسواق التجارية المتواجدة في أرض مصر، بعد ضخ لحوم برازيلي مجمدة في منافذ وزارة الموين بأسعار مخفضة في معارض أهلار مضان، مع اقتراب شعر رمضان.

أسعار البانيه اليوم

بدأت أسعار البانيه، مع بدء تعاملات اليوم الاثنين في المحال التجارية بالأسواق المصرية، من مستوى 170 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر أجنحة الدواجن، نحو 57 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر البانيه والفراخ اليوم سعر البانيه في الأسواق اليوم

سعر كيلو البانيه

يصل سعر كيلو البانيه في بعض الأسواق التجارية، إلى مستوى 180 جنيهًا، نظرا لزيادة تكاليف النقل والعمالة والإيجار، وبلغ سعر صدور الدواجن مستوى 156 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء والبانيه

سجل سعر الدواجن البيضاء، استقرارا في المزارع العاملة بمصر عند 72 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 78 وحتى 80 جنيهًا للكيلو.

 

سعر البانيه في الأسواق اليوم سعر البانيه في الأسواق اليوم

أسعار الفراخ البلدي

ومع ثبات أسعار الفراخ البيضاء اليوم، سجلت أسعار الفراخ البلدي، استقرارا مع بدء تعاملات اليوم الاثنين، عند مستوى 105 جنيهات، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 110 وحتى 112 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الكتكوت البلدي، نحو 7.5 جنيه.

شعبة الدواجن

قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار البانيه في الأسواق، ستشهد استقرارا خلال شهر رمضان المبارك، مع زيادة إنتاجية الدواجن البيضاء.

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أن أسعار الدواجن البيضاء، استقرت عند مستوى أقل من 80 جنيها، موضحا أن أسعار البانيه مستقر عند مستوى أقل من 180 جنيها.

أسعار الفراخ تتراجع مجددا في بورصة الدواجن بعد تعاقد التموين على البانيه البرازيلي

سعر الدواجن اليوم الأحد في الأسواق.. تراجع الفراخ البيضاء والبلدي