سعر البانيه في الأسواق اليوم الخميس 23 مارس 2023 بعد انخفاض الكتاكيت

سجل سعر البانيه في الأسواق، اليوم الخميس 23 مارس 2023، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية خلال أول أيام شهر رمضان الكريم، بعد تراجع أسعار الكتاكيت وثبات سعر الدواجن، بالتزمن مع توافر اللحوم البيضاء البلدي والمجمدة بكميات كبيرة في الأسواق والمنافذ الحكومية.

سعر البانيه اليوم

استقر سعر البانيه، مع بدء تعاملات أول أيام شهر رمضان الكريم، ليبدأ سعر الكيلو من مستوى 160 جنيها، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل.

سعر كيلو البانيه اليوم

وبسبب اختلاف مصاري النقل والعمالة والإيجارات، يصل سعر كيلو البانيه في الأسواق المصرية، إلى 170 جنيها مع دخول شهر رمضان الكريم.

سعر الدواجن البيضاء

سجل سعر الدواجن البيضاء استقرارا في أول أيام شهر رمضان بالمزرعة الأسواق، ليثبت سعر الكيلو في المزرعة عند 70 جنيها، و79 جنيهًا للمستهلك المحلي.

سعر البانيه اليوم الثلاثاء أسعار البانيه في الأسواق اليوم

أسعار الفراخ الساسو

استقرت أسعار الفراخ الساسو، في أول أيام شهر رمضان، عند 110 جنيهات للكيلو، ليصل كيلو الفراخ البيضاء للمستهلك بسعر يتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكبد والقوانص، مستوى 70 وحتى 72 جنيهًا للكيلو.

أسعار البيض اليوم

استقرت أسعار البيض الأحمر، مع بدء تعاملات اليوم الخميس أول أيام شهر رمضان الكريم، عند 101 جنيه للكرتونة في المزرعة، بينما بلغ سعر كرتونة البيض البلدي، نحو 108 جنيهات في المزرعة، وثبت سعر كرتونة البيض الأبيض، عند مستوى 95 جنيهًا.

سعر البانيه اليوم الأحد 5-3-2023 في الأسواق

ريم مصطفى: شعرت بخضة من مسلسل سره الباتع.. وخالد يوسف طاقة مش طبيعية