سعر البانيه في الأسواق اليوم بعد تراجع أسعار الفراخ والكتاكيت 

سجل سعر البانيه اليوم الثلاثاء 4 أبريل 2023، استقرارا في المزارع العاملة بمصر والأسواق، بعد انخفاض أسعار الدواجن الكتاكيت والأعلاف مع بداية شهر رمضان الكريم.

سعر البانيه في الأسواق

سجل سعر البانيه في الأسواق، استقرارا بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع في المحال التجارية بالأسواق المصرية، ليبدأ سعر كيلو البانيه من 150 جنيها، وتختلف الأسعار من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل.

أسعار البانيه اليوم

وتصل أسعار البانيه اليوم في بعض محلات الفراخ العاملة في مصر، إلى مستوى 160 جنيهًا للكيلو، مع استقرار سعر كيلو صدور الفراخ عند 150 جنيها، و81 جنيها لكيلو أوراك الدواجن.

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الدواجن البيضاء، تراجعا بنحو 2 جنيه في المزرعة، ليسجل الكيلو 69 جنيهًا في المزرعة، ليصل كيلو الفراخ البيضاء إلى المستهلك بين 75 وحتى 77 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكتكوت الأبيض 10 جنيهات.

استقرت أسعار الفراخ الساسو،  بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، عند 90 جنيهًا بالمزرعة، وبين 95 وحتى 97 جنيهًا لمستهلك المحلي، وبلغ سعر الكتكوت الساسو، مستوى 8 جنيهات.

سعر البانيه والفراخ في الأسواق  سعر البانيه في الأسواق

سعر الدواجن أمهات

بلغ سعر الدواجن أمهات بيضاء نحو 55 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الدواجن أمهات أحمر استقرارا عند مستوى 65 جنيهًا للكيلو، بينما استقر سعر صدور الدواجن عند مستوى 151 جنيهًا للكيلو.

شعبة الدواجن: أسعار البانيه تراجعت أكثر من 30 جنيهًا في الأسواق

تراجع جديد لـ سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم الثلاثاء 4-4-2023