سعر البانيه والفراخ المجمدة اليوم الخميس 23 فبراير 2023 في الأسواق 

سجل سعر البانيه والفراخ المجمدة اليوم الخميس 23 فبراير 2023، استقرارا بالمحال التجارية في الأسواق المصرية، وسط توقعات بتراجع أسعار الدواجن قبل شهر رمضان الكريم.

سعر البانيه والفراخ المجمدة

استقر سعر البانيه والفراخ المجمدة، بمستهل تعاملات الخميس، مع ثبات أسعار الدواجن البيضاء والبلدي في الأسواق المصرية، بعد طرح كميات كبيرة من الفراخ المجمدة في المنافذ الحكومية لتخفيف العبء على المواطنين.

سعر البانيه اليوم الخميس سعر البانيه والفراخ المجمدة اليوم

ويوجد كميات كبيرة من البانيه والفراخ المجمدة في الأسواق المصرية، لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم البيضاء، بجميع المدن والقرى والمحافظات.

أسعار البانيه اليوم الخميس

وبدأت أسعار البانيه اليوم الخميس في الاسواق المصرية، من مستوى 170 جنيهًا للكيلو، بعد ثبات سعر صدور الدواجن عند 160 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر كيلو البانيه اليوم

وصل سعر كيلو البانيه اليوم الخميس، في بعض الأسواق المصرية، إلى مستوى 190 جنيها في بعض المحال التجارية بالأسواق المصرية، مع استقرار سعر الدواجن البيضاء عند 81 جنيهًا للكيلو في المزرعة، ليصل الكيلو إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 86 وحتى 88 جنيهًا.

سعر البانيه والفراخ المجمدة سعر البانيه والفراخ المجمدة

سعر الفراخ المجمدة اليوم

سجل سعر الفراخ المجمدة اليوم الخميس، مستوى 90 جنيها في المنافذ الحكومية، بتخفيضات تصل إلى 35% في الاسعار لتخفيف العبء على المواطنين.

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الدواجن الحمراء، مع بدء تعاملات اليوم الخميس، 96 جنيهًا للكيلو في المزرعة، كما بلغ سعر الدواجن البلدي في المزرعة عند مستوى 110 جنيهات للكيلو، ليصل الكيلو إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا.

سعر الدواجن البيضاء اليوم

  • سجل سعر أوراك الدواجن اليوم الخميس مستوى 90 جنيهًا
  • سجل سعر الدواجن البلدي اليوم الخميس مستوى 110 جنيهات للكيلو
  • سجل سعر الدواجن الأمهات اليوم الخميس مستوى 65 جنيهًا للكيلو
  • سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم الخميس مستوى 81 جنيهًا للكيلو
بعد طرح الدواجن المجمدة في المنافذ.. الحكومة تحدد الأسعار وترد على الشائعات

شعبة المواد الغذائية ردا على عدم صلاحية الدواجن المجمدة: سليمة 100% والكيلو بـ60 جنيها.. فيديو