سعر البانيه والفراخ اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023 في الأسواق المصرية

سجل سعر البانيه اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2023، استقرارا في المزارع المصرية والمحال التجارية بالأسواق المصرية، ذلك بالتزامن مع ثبات سعر الدواجن في أرض مصر مع توافر كميات ضخمة من اللحوم البيضاء.

سعر البانيه اليوم

سجل سعر البانيه اليوم، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع، استقرارا في المزارع المصرية والمحال التجارية بالأسواق، ليبدأ سعر كيلو البانيه من مستوى 170 جنيها في بعض مناطق القاهرة.

 

سعر البانيه اليوم سعر البانيه اليوم

أسعار البانيه اليوم الثلاثاء

تصل أسعار البانيه، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع في بعض المحال التجارية بالأسواق المصرية، إلى مستوى 180 جنيهًا لـ كيلو البانيه الواحد، ذلك بالتزامن مع وصول سعر الدواجن البيضاء إلى مستوى 90 جنيها للكيلو.

سعر كيلو البانيه

مع ارتفاع أسعار الأعلاف في السوق المصرية؛ سجل سعر كيلو البانيه زيادات بنسب كبيرة، رغم الإفراجات الجمركية التي قامت بها الدولة لحل أزمة الأعلاف في مصر، مع ترقبات تراجع أسعار الفراخ بعد أن أكدت شعبة الدواجن انخفاض الأسعار قبل شهر رمضان المبارك.

سعر البانيه والفراخ اليوم

مع استقرار سعر البانيه والفراخ خلال منتصف تعاملات الأسبوع في المحلات؛ سجلت أسعار الفراخ البيضاء استقرارا عند مستوى يتراوح بين 85 جنيها وحتى 90 جنيها للمستهلك المحلي، وبلغ سعر أوراك الدواجن نحو 90 جنيهًا للكيلو.

سعر البانيه اليوم الخميس سعر البانيه والفراخ اليوم

سعر الدواجن البيضاء اليوم

استقر سعر الدواجن البيضاء، خلال منتصف تعاملات الأسبوع، عند 87 جنيهًا للكيلو، وبلغت صدور الدواجن نحو 170 جنيهًا للكيلو مع بدء التعاملات في المحال التجارية بالأسواق المصرية.

  • سجل سعر الدواجن البلدي اليوم الثلاثاء في المزرعة نحو 110 جنيهات للكيلو
  • سجل سعر الدواجن أمهات اليوم الثلاثاء في المزرعة مستوى 65 جنيهًا للكيلو
  • سجل سعر أوراك الدواجن اليوم الثلاثاء نحو 90 جنيهًا للكيلو
الفرخة تستر البيت .. شعبة الأعلاف : 50 % انخفاض في انتاج الدواجن والبيض .. فيديو

سعر الدواجن البيضاء اليوم الاثنين 20 فبراير 2023 في المزرعة والأسواق