سعر البيض الآن في الأسواق بعد ارتفاع أسعار الفراخ 

استقر سعر البيض الآن في الأسواق، رغم ارتفاع أسعار الفراخ البيضاء في المزرعة، بين 3 جنيهات وحتى 7 جنيهات، ليصل كيلو الفراخ البيضاء لمستوى 69 جنيهًا للكيلو.

سعر البيض الآن

سجل سعر البيض الأبيض الآن في الأسواق والمزرعة، استقرارا عند 103 جنيهات للكرتونة بالمزرعة، لتصل إلى الأسواق بسعر 110 جنيهات، ذلك رغم ارتفاع سعر الدواجن البيضاء في المزرعة إلى 69 جنيهًا.

سعر البيض البلدي

استقرت أسعار البيض البلدي، اليوم الثلاثاء، عند 97 جنيها للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 105 جنيهات للكرتونة، مع ثبات أسعار الدواجن البلدي، عند سعر 85 جنيهًا في المزرعة، و95 جنيها في محلات الفراخ.

سعر البيض اليوم في مصر سعر البيض اليوم في مصر

البيض الأحمر في الأسواق

استقر البيض الأحمر، اليوم الثلاثاء، عند سعر 103 جنيهات للكرتونة في المزرعة، و110 جنيهات للكرتونة في المحال التجارية بالأسواق المصرية، وبلغ سعر الدواجن الساسو، نحو 75 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر البيض السمان

استقر سعر البيض السمان، خلال تعاملات الثلاثاء، عند مستوى يتراوح ما بين 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

أسعار الفراخ في الأسواق

سجلت أسعار الفراخ في الأسواق مستويات مرتفعة، حيث بلغ سعر كفتة الدواجن، نحو 125 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكبد والقوانص، مستوى 80 جنيهًا للكيلو، كما بلغت أسعار دبابيس الدواجن، عند مستوى 88 جنيهًا للكيلو، و69 جنيها لكيلو الفراخ البيضاء.

سعر البيض اليوم الأحد 23 أبريل في المزرعة والأسواق بعد تراجع الفراخ

سعر البيض اليوم الإثنين 24 أبريل 2023 في الأسواق