سعر البيض اليوم الثلاثاء في الأسواق بعد تراجع الأسعار 30 جنيها 

سجل سعر البيض اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، استقرارا في المزارع العاملة بمصر والأسواق، مع ثبات سعر الدواجن، وتوافر كميات كبيرة من الفراخ المستوردة في المجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة.

سعر البيض الأبيض

سجل سعر البيض الأبيض، استقرارا في المحال التجارية وفي المزارع العاملة بمصر، ليثبت سعر الكرتونة عند 88 جنيها في المزرعة، و95 جنيها للمستهلك المحلي، ذلك بعد تراجع الكرتونة بحوالي 30 جنيها خلال الفترة القريبة الماضية، مع ثبات سعر الدواجن البيضاء عند 79 جنيهًا للكيلو في الأسواق المصرية.

سعر البيض البلدي

سجل سعر البيض البلدي، استقرارا عند مستوى 99 جنيها للكرتونة في المزارع العاملة بمصر، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 105 جنيهات، وبلغ سعر الدواجن البلدي نحو 110 جنيهات للكيلو في المزرعة.

سعر البيض اليوم  سعر البيض اليوم

سجل سعر البيض الأحمر اليوم في المزرعة 88 جنيهًا للكرتونة، لتصل كرتونة البيض إلى الأسواق بسعر 97 جنيها، وسجل سعر الدواجن الساسو مستوى 115 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر الدواجن البيضاء في المزرعة

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية والمزارع العاملة بمصر، بعد تراجع الكيلو أمس الاثنين بنحو 2 جنيه، مع طرح كميات كبيرة من الفراخ البرازيلي المستوردة، بأسعار مخفضة.

كما سجل سعر الدواجن البيضاء في المزرعة، استقرارا خلال تعاملات منتصف الأسبوع، عند 70 جنيها في المزراع العاملة بمصر، ذلك بعد تراجع الكيلو بنحو 2 جنيه.

وسجل سعر الدواجن البيضاء في المحال التجارية بالأسواق المصرية، استقرارا خلال تعاملات منتصف الأسبوع، بين 75 وحتى 77 جنيهًا للكيلو، مع طرح كميات ضخمة من الفراخ البرازيلي المجمدة.

سعر البيض اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 بعد تراجع الكرتونة 20 جنيها

شعبة الدواجن: 30 جنيها تراجع في سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق