سعر البيض اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023 في المزرعة والأسواق

ارتفع سعر البيض اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، في المزرعة والأسواق، مع صعود أسعار الفراخ في المزرعة والأسواق بنحو 5 جنيهات خلال مستهل التعاملات.

سعر البيض اليوم

ارتفع سعر البيض اليوم بالتزامن مع صعود سعر الدواجن اليوم بنحو 5 جنيهات إلى 70 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك الملحي بسعر يتراوح بين 78 جنيها وحتى 79 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 8 جنيهات.

بورصة البيض اليوم

صعدت أسعار البيض اليوم، إلى 106 جنيهات في بورصة البيض، على أن تصل إلى الأسواق المحلية بسعر 116 جنيها، وبلغ سعر الدواجن البيضاء في المزرعة، نحو 70 جنيهًا للكيلو.

أسعار البيض اليوم

زادت أسعار البيض اليوم، خلال تعاملات الثلاثاء، ليسجل سعر كرتونة البيض الأحمر 106 جنيهات في المزرعة، على أن تصل إلى الأسواق بسعر 117 جنيها، وبلغ سعر الدواجن الساسو، نحو 80 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر البيض اليوم  سعر البيض اليوم

أسعار البيض البلدي

بينما سجلت أسعار البيض البلدي، استقرارا عند مستوى 116 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، بينما بلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 6 جنيهات في المزرعة.

سعر البيض السمان

سجلت أسعار البيض السمان اليوم في منافذ وزارتي الزراعة والتموين، عند مستوى يتراوح ما بين 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

سعر الفراخ اليوم

استقر سعر الفراخ الساسو في المزرعة والمحلات خلال مستهل تعاملات منتصف الأسبوع، ليثبت سعر الكيلو في المزرعة عند 80 جنيهًا، على أن تصل إلى الأسواق بسعر 89 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الكتكوت الساسو عند 10 جنيهات.

أسعار الفراخ البيضاء والساسو اليوم الخميس في الأسواق.. الكبد والقوانص بـ 80 جنيها 

أسعار البيض اليوم السبت 10 يونيو 2023 في المزرعة بعد تراجع الفراخ