سعر البيض اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023 في مصر 

سجل سعر البيض خلال منتصف تعاملات الأسبوع اليوم الثلاثاء 31 يناير 2023، في المحال التجارية بالأسواق المصرية وبالمزرعة، وبلغ سعر البيضة الواحدة نحو مستوى 3.5 جنيه للمستهلك المحلي.

سعر البيض الأبيض

سجل سعر البيض الأبيض، خلال منتصف تعاملات الأسبوع في المزرعة، مستوى 94 جنيها للكرتونة الواحدة، لتسجل الكرتونة في المحال التجارية بالأسواق المصرية بين 100 جنيه وحتى 103 جنيهات للكرتونة.

أسعار البيض الأحمر

سجلت أسعار البيض الأحمر، خلال منتصف تعاملات الأسبوع في المزرعة، مستوى 94 جنيها للكرتونة، وتصل للمستهلك في المحال التجارية بالأسواق المصرية عند سعر ما بين 101 جنيه وحتى 104 جنيهات للكرتونة.

سعر البيض البلدي

سجل سعر البيض البلدي، خلال منتصف تعاملات الأسبوع في المزرعة، مستوى 101 جنيه للكرتونة، ويصل سعر كرتونة البيض للمستهلك المحلي في المحال التجارية بين 106 جنيهات وحتى 108 جنيهات.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

سعر البيض السمان اليوم

استقر سعر البيض السمان اليوم عند مستوى 20 جنيهًا للكرتونة و80 قرشا للبيضة، وكانت قد طرحته وزارة الزراعة في المنافذ التابعة لها.

سعر الدواجن اليوم

سجل سعر الدواجن البيضاء، مع بدء تعاملات اليوم في المزرعة، مستوى 66 جنيهات في المزرعة، ليسجل الكيلو الواحد بالمحال التجارية في الأسواق المصرية مستوى بين 71 جنيها وحتى 73 جنيهًا.

وزير التعليم العالي: اكتمال تنفيذ الجامعات الأهلية بداية العام الدراسي المقبل

أرسنال يتحرك في آخر ساعات الميركاتو الشتوي للتعاقد مع هذا اللاعب لتعويض غياب محمد النني