سعر البيض اليوم الخميس 26 يناير 2023 في المزرعة والأسواق 

سجل سعر البيض اليوم الخميس 26 يناير 2023، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية والمزرعة، مع زيادة سعر الدواجن والأعلاف، رغم استقرار أسعار صرف الدولار في البنوك.

سعر البيض الأبيض

سجل سعر البيض الأبيض، اليوم الخميس، استقرارا في المزرعة والمحال التجارية بالأسواق المصرية، لتسجل الكرتونة 87.75 جنيه في المزرعة، و95 جنيهًا للمستهلك المحلي.

سجل سعر البيض الأحمر، اليوم الخميس، استقرارا في المزرعة عند 89.75 جنيه، وتراوح بين 95 وحتى 97 جنيهًا للكرتونة في المحال التجارية بالأسواق المصرية.

سعر البيض اليوم سعر البيض اليوم

سعر البيض البلدي

سجل سعر البيض البلدي، اليوم الخميس، استقرارا في المزرعة عند مستوى 96.75 جنيه للكرتونة، وبين 103 وحتى 105 جنيهًا للكرتونة في المحال التجارية بالأسواق المصرية.

سعر البيض السمان

استقر سعر البيض السمان عند مستوى 20 جنيهًا للكرتونة و80 قرشا للبيضة، وكانت قد طرحته وزارة الزراعة في المنافذ التابعة لها.

سعر الدواجن اليوم

واصل سعر الدواجن اليوم الخميس، ارتفاعه في المحال التجارية بالأسواق والمزرعة، مع صعود أسعار البيض والكتاكيت بعد تأثر المربي بارتفاع أسعار العلف.

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم، ارتفاعا في المزرعة، ليسجل سعر الكيلو الواحد في المزرعة 64 جنيهًا ، ويصل إلى المستهلك بسعر ما بين 69 وحتى 70 جنيهًا، ذلك بعد تأثر المربي بارتفاع أسعار العلف لمستويات عالية.

ارتفعت أسعار الدواجن الحمراء في المزرعة، ليصل سعر الكيلو الواحد إلى مستوى 66 جنيهً، و73 جنيهًا للمستهلك في الأسواق المحلية، وسجل سعر الوراك نحو 71 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر البيض اليوم الإثنين في الأسواق.. كرتونة الأبيض ترتفع جنيهًا

سعر البيض اليوم الإثنين في الأسواق.. كرتونة الأبيض ترتفع جنيهًا