قفزة كبيرة في سعر البيض اليوم الخميس في الأسواق

سجل سعر البيض اليوم في مصر، قفز كبيرة بالأسواق المحلية، ليصل إلى قرب أعلى المستويات التاريخية، ذلك في ظل ارتفاع أسعار العلف والحبوب.

سعر البيض اليوم

ارتفع سعر البيض اليوم في مصر، لتصل الكرتونة الواحدة إلى مستوى تخطى الـ 90 جنيها، وذلك بعد ارتفاع طن الذرة إلى قرب مستويات الـ 16 ألف جنيه بالاسواق المصرية.

أما عن أسعار البيض اليوم في المنافذ الحكومية؛ سجلت الكرتونة البيضاء مستوى 75 جنيها، كما بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر نحو 78 جنيها بمصر.

ترتفع أسعار البيض في مصر يوم تلو الأخر مع ارتفاع تكاليف إنتاج الدواجن بسبب الزيادات المستمرة والغير مبررة التي تلاحق أسعار العلف وحبوب الذرة والصويا في الأسواق.

سعر البيض سعر البيض اليوم

سعر الدواجن اليوم

قال سامح السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن سعر الدواجن في المزرعة سجلت 40 جنيها لكيلو اللحوم البيضاء، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 48 جنيها وحتى 50 جنيها.

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، في تصريح لـ 'موقع قناة صدى البلد'، أن سعر كيلو البانيه سجل ارتفاعا في الأسواق المصرية، ليتراوح بين 100 جنيه وحتى 105 جنيهات مع زيادة أسعار العلف.

وذكر السيد، أن سعر الفراخ البلدي، سجلت في الأسواق المصرية نحو 65 جنيها للكيلو الواحد، مع توافر كميات كبيرة من اللحوم البيضاء.

ارتفاع سعر الدواجن اليوم في مصر.. وكيلو البانيه بـ 100 جنيه

وزير الزراعة: صناعة الدواجن تستوعب 3 ملايين عامل باستثمارات 100 مليار جنيه