سعر البيض اليوم الأحد 25 ديسمبر 2022.. طبق الأحمر يقترب من 84 جنيهًا

استقر سعر البيض اليوم الأحد 25 ديسمبر وفقا لبيان الإتحاد العام لمنتجي الدواجن، في ظل زيادة سعر العلف في الأسواق بشكل كبير والذي حقق مستويات تاريخية حيث وصل سعر طن الذرة الصفراء إلى 16000 جنيه، بينما وصل سعر طن الصويا إلى 32 ألف جنيه.

سعر البيض اليوم  

وفقا لبيان الإتحاد العام لمنتجي الدواجن، فإن سعر البيض الأبيض وصل إلى 80.75 جنيه للطبق، بينما استقر سعر طبق البيض الأحمر عند مستوى 83.75 جنيه، وسجل سعر طبق البيض البلدي مستوى 80.75 جنيه.

أسعار البيض اليوم أسعار البيض اليوم

سعر الدواجن اليوم

شهد سعر الدواجن ارتفاعًا اليوم في بورصة الدواجن الرئيسية حيث زاد سعر كيلو الدواجن البيضاء بنحو جنيه ليسجل 43 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 47 و49 جنيهًا للكيلو، كما زاد سعر الفراخ الساسو بقيمة جنيه اليوم في بورصة الدواجن لتسجل نحو 58 جنيهًا للكيلو.

وفي وقت سابق قال عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن المربين بدأوا في بيع البيض المخصب، وذلك لعدم رغبتهم في اكتمال عملية التفريخ، خاصة لعزوف المواطنين عن شراء الكتكوت في ظل ارتفاع أسعار الأعلاف.

وأضاف السيد في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد» أن البيض المخصب يتم إنتاجه من قبل الدواجن الأمهات تسمين، والذي يدخل في دوره تستمر لمدة 18 يوم ليتم إنتاج كتكوت.

سعر الدولار والعملات أمام الجنيه في بداية تعاملات الأسبوع الأخير من عام 2022

تحرك جديد في أسعار الدواجن اليوم الأحد.. ارتفاع كيلو الفراخ البيضاء