سعر البيض في الأسواق اليوم بعد انخفاض أسعار الفراخ 

سجل سعر البيض اليوم الاثنين 3 أبريل 2023، استقرارا في المزارع العاملة بمصر وفي الأسواق، مع تراجع أسعار الفراخ، بالتزامن مع طرح وزارة التموين لكميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة بأسعار مخفضة.

سعر البيض الأبيض

استقر سعر البيض الأبيض، خلال تعاملات اليوم الاثنين في المزرعة عند مستوى 88 جنيهًا، وبين 93 وحتى 95 جنيهًا متوسط أسعار كرتونة البيض في المحلات التجارية بالأسواق المصرية، وبلغ سعر الدواجن البيضاء، نحو 71 جنيهًا للكيلو في المزرعة، واستقر سعر الكتكوت الأبيض مستوى 11 جنيهًا.

سعر البيض البلدي

سجل سعر البيض البلدي، استقرارا خلال تعاملات اليوم الاثنين عند مستوى 103 جنيهات للكرتونة، وبين 108 وحتى 110 جنيهات للمستهلك المحلي، واستقر سعر الدواجن البلدي عند 90 جنيهًا للكيلو في المزرعة، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 4 جنيهات.

سعر البيض سعر البيض في الأسواق

سعر البيض الأحمر

سجلت أسعار البيض الأحمر، استقرارا خلال تعاملات اليوم الاثنين عند مستوى 95 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، وبين 100 وحتى 102 جنيه للمستهلك المحلي، وسجل سعر الدواجن الساسو، مستوى 90 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

سعر البيض السمان

استقر سعر البيض السمان، خلال التعاملات اليوم الاثنين، ما بين 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء والهواتف المحمولة

أسعار البيض خلال 4 أيام.. كرتونة الأبيض تنخفض 10 جنيهات