سعر البيض اليوم الاثنين.. يصل إلى 85 جنيها

استقر سعر البيض اليوم الاثنين 12-12-2022 في السوق المصرية، وذلك بعد ارتفاعات متتالية لاحقت أسعار الغذاء اليومي للمواطن المصري.

سعر البيض اليوم

ثبت سعر البيض اليوم الاثنين، بعد ارتفاع الكرتونة بنحو 15 جنيها خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف في الشركات والأسواق المحلية.

أسعار البيض الأبيض اليوم

سجلت أسعار البيض الأبيض اليوم في المزرعة، مستوى يتراوح بين 78 جنيها وحتى 79 جنيها للكرتونة الواحدة، كما بلغ سعر البيض الأحمر نحو 80 جنيها للكرتونة.

سعر كرتونة البيض اليوم سعر البيض اليوم

كرتونة البيض

تصل كرتونة البيض الأبيض، للمستهلك المحلي بسعر يتراوح بين 84 جنيها وحتى 85 جنيها، كما يتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر في الأسواق المحلية بين 85 جنيها وحتى 86 جنيها.

قال عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار البيض ارتفعت بنسب وصلت إلى 15 جنيها للكرتونة الواحدة، بعد زيادة أسعار حبوب الذرة والصويا والأعلاف.

سعر البيض اليوم في مصر

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، أن مع ارتفاع سعر البيض خلال الأيام الماضية؛ قفزت أسعار الدواجن والبانيه في الأسواق المحلية، موضحا أن سعر كيلو الفراخ وصل إلى 40 جنيها في المزرعة، و95 جنيها لـ كيلو البانيه.

شعبة الدواجن: كيلو الفراخ البيضاء بـ44 جنيهًا.. وارتفاعات جديدة في الأسعار

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد في الأسواق بعد الارتفاع الكبير للأعلاف