ارتفاع جديد في سعر البيض اليوم الاثنين

قال عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن سعر البيض اليوم سجل ارتفاعا كبيرا في الأسواق المصرية، بعد وصول سعر العلف لمستويات مرتفعة.

سعر البيض اليوم

أضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، في تصريح لـ'موقع قناة صدى البلد'، أن سعر البيض اليوم في مصر، ارتفع في المزرعة والسوق المحلية، لتسجل كرتونة البيض الأبيض بالمزرعة 81 جنيها و85 جنيها كرتونة البيض الأحمر.

وتابع السيد، أن أسعار البيض في الأسواق المحلية، ارتفعت لتسجل كرتونة البيض الأبيض 88 جنيها و92 جنيها لكرتونة البيض الأحمر.

سعر كرتونة البيض سعر البيض

وأردف رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، أن مجلس الوزراء المصري، أكد على حل مشكلة الإفراج عن جميع مستلزمات إنتاج الدواجن في مصر، موضحا أن الأسعار ستشهد وفرة في الحبوب وتراجع في أسعار العلف والدواجن والبيض بالأسواق المحلية.

سعر الدواجن اليوم في مصر

سجل سعر الدواجن اليوم في مصر، ارتفاعا جديدا في الأسواق المصرية، مع ثبات سعر طن العلف عن مستوى متقارب لـ 23000 جنيه خلال تعاملات الاثنين 26 ديسمبر 2022.

ارتفع سعر الدواجن اليوم في مصر، خلال التعاملات الصباحية، في المزرعة والسوق المصرية، ليسجل كيلو الفراخ البيضاء في المزرعة مستوى 44 جنيها، ليصل سعر الكيلو للمستهلك بين 48 جنيها وحتى 50 جنيها.

وزير الزراعة: صناعة الدواجن تستوعب 3 ملايين عامل باستثمارات 100 مليار جنيه

الزراعة تكشف أهمية الإفراجات الأخيرة في دعم صناعة الدواجن.. فيديو