سعر الذهب يخسر 1120 جنيها في مصر

هبط سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر، قبل منتصف التعاملات، رغم ارتفاع سعر المعدن الأصفر في السوق العالمية، بنحو 3 دولارات للأوقية لتسجل 1795 دولارا.

سعر الجنيه الذهب اليوم

خسر سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر، بعد انهيار سعر عيار 21، الذي خسر 140 جنيها خلال 3 ساعات ليسجل مستوى 1660 جنيها بدلا من 1800 جنيه.

الجنيه الذهب

فقد الجنيه الذهب، خلال تعاملات اليوم، نحو 1120 جنيها بمحلات الصاغة العاملة في أرض مصر، ليتراجع إلى مستوى 13280 جنيها في أسواق الصاغة.

سعر الجنيه الذهب اليوم سعر الجنيه الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

خلال تعاملات اليوم؛ تراجع سعر الذهب اليوم من عيار 24، بنحو 160 جنيها، ليسجل 1897 جنيها، كما تراجعت أسعار الذهب اليوم من عيار 21، بنحو 140 جنيها، ليسجل 1660 جنيها.

كما انخفض سعر الذهب في مصر من عيار 18، بنحو 120 جنيها، ليسجل مستوى 1423 جنيها بدلا من 1542 جنيها، وتتراوح قيمة المصنعية بين 60 جنيها وحتى 80 جنيها في أسواق الصاغة المصرية.

قال مصدر بشعبة الذهب في الغرف التجارية، إن سعر الذهب في مصر، سجل تراجعا كبيرا بسبب تراجع الطلب على شراء الذهب من قبل كبار المستثمرين.

سعر الجنيه الذهب سعر الجنيه الذهب

وأضاف مصدر بشعبة الذهب في الغرف التجارية، في تصريح لـ 'موقع قناة صدى البلد'، أن أسواق الذهب المصرية تشهد اضطرابات شديدة بسبب الدولار، موضحا أنه يتم التعامل بالدولار في أسواق الذهب بمستوى يفوق سعره الواقعي.

ونصح المقبلين على شراء الذهب، سرعة استغلال فرصة تراجع الأسعار والتوجه للشراء، موضحا أن الاستثمار الجيد يكون في الجنيه الذهب والأوقية وليس المشغولات.

كما شهدت أسعار الذهب خلال الأيام الأخيرة، تقلبات كبيرة وسط توقف حركة الشراء والبيع للمشغولات الذهبية في الأسواق المصرية، وذلك على عكس الأسابيع الماضية، والتي شهدت اقبال غير مسبوق على اقتناء المعدن الأصفر.

الذهب شراء الذهب

وكانت شعبة الذهب قد توقفت عن وضع تسعيرة للذهب، وهو ما أدى لتضارب الأسواق في محال الصاغة المختلفة إذ أقبل تجار الذهب على وضع تسعيرة للذهب.

وقال أمير رزق خبير وصاحب محل صاغة، إن الشعبة ستحدد سعر الذهب يوم الأحد المقبل، وذلك بعد أن يحدد البنك المركزي المصري السياسة المالية، خاصة بعد رفع سعر الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي بمقدار 50 نقطة أساس للحد من التضخم.

أسعار الذهب تواصل الهبوط.. عيار 21 يخسر 115 جنيهًا

التموين تصدر تشكيل واختصاصات لجنة إدارة مشروع تطوير ورش ومصانع المشغولات الذهبية