سعر الخضروات والفاكهة اليوم في مصر.. كيلو الجزر يتراجع لـ 2.5 جنيه

استقر سعر الخضروات والفاكهة صباح اليوم الخميس 29 ديسمبر 2022، في الأسواق المحلية والجملة، ذلك في ظل توافر كميات كبيرة من الخضروات في الأسواق المختلفة.

سعر الخضروات اليوم

في صباح تعاملات اليوم الخميس بسوق العبور؛ سجل سعر كيلو الطماطم اليوم بين 3.5 وحتى 5.5 جنيه، وتراوح سعر كيلو البطاطس بين 4 وحتى 8 جنيهات، ووصل سعر كيلو البصل اليوم إلى 6.5 جنيه، كما سجل سعر كيلو الكوسة من 5 وحتى 8 جنيهات.

انخفض سعر الجزر بدون عروش اليوم في سوق العبور، ليسجل الكيلو الواحد بين 2.5 وحتى 5.5 جنيه، ووصل سعر كيلو الفاصوليا إلى 9 جنيهات، وسجل سعر كيلو الباذنجان البلدي بين 4 وحتى 6 جنيهات.

سعر الخضروات اليوم سعر الخضروات اليوم

استقر سعر البسلة اليوم في سوق العبور بين 11 وحتى 15 جنيهًا للكيلو الواحد، وتراوح سعر كيلو البامية اليوم بين 18 وحتى 22 جنيهًا، وسجل سعر السبانخ بين 5 وحتى 6 جنيهات للكيلو الواحد.

استقرت أسعار الفاكهة، اليوم الخميس، حيث ثبت سعر البرتقال البلدي بين 3 وحتى 5 جنيهات، ووصل سعر كيلو البرتقال السكري إلى 6 جنيهات للكيلو، وسجل سعر كيلو اليوسفي بين 3 وحتى 10 جنيه للكيلو.

سجل كيلو البلح الرملي في سوق العبور بين 4 وحتى 8 جنيهات، كما بلغ البلح السيوي بين 20 وحتى 25 جنيهً، وسجل التفاح الأمريكي بين 18 وحتى 24 جنيهًا.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد في سوق العبور.. البصل يتخطى 6 جنيهات

محافظ كفر الشيخ يتفقد سوق الجملة ويطمئن على توافر الخضروات والفاكهة