سعر الدواجن البلدي اليوم الخميس 16 فبراير 2023 في الأسواق

سجل سعر الدواجن البلدي، اليوم الخميس 16 فبراير 2023، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية وفي المزرعة، بعد ثبات أسعار العلف وحبوب الصويا الذرة في مصر.

سعر الدواجن البلدي اليوم

سجل سعر الدواجن البلدي، في منتصف تعاملات الخميس بالمزارع العاملة في مصر، مستوى 100 جنيه، مع توافر كميات ضخمة تكفي احتياجات الأسواق المصرية.

أسعار الدواجن البلدي اليوم

سجلت أسعار الدواجن البلدي، في منتصف تعاملات الخميس بالأسواق المحلية في الأسواق المصرية، مستوى يتراوح بين 105 جنيها وحتى 115 جنيها.

سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن البلدي اليوم

أسعار أمهات الدواجن البلدي

سجلت أسعار أمهات الدواجن البلدي في المزرعة، في منتصف تعاملات اليوم الخميس، مستوى 70 جنيها، ليصل سعر الكيلو في الأسواق المحلية بين 78 جنيها وحتى 80 جنيها، مع ثبات أسعار الكبد والقوانص بين 75 جنيها وحتى 80 جنيها في المحلات التجارية.

أسعار الدواجن الساسو

سجلت أسعار الدواجن الساسو في المزرعة، اليوم الخميس 75 جنيهًا، ليصل كيلو الفراخ في المحال التجارية بين 81 جنيها وحتى 83 جنيها جنيهًا للكيلو.

كما سجل سعر الدواجن البيضاء 75 جنيهًا بالمزارع العاملة في مصر، ليصل كيلو الفراخ للمستهلك بين 79 وحتى 81 جنيهًا، كما بلغ سعر صدور الدواجن مستوى 160 جنيهًا بالمحلات التجارية بالأسواق المصرية.

سعر الكتكوت اليوم

سجل سعر الكتكوت الأبيض اليوم، استقرارا خلال تعاملات اليوم الخميس عند 17 جنيهًا، كما بلغ سعر الكتكوت البلدي عند مستوى 8 جنيهات، وتراوح سعر الكتكوت الساسو بين 16 وحتى 17 جنيهًا.

قرار جديد للحكومة بشأن مزارع الدواجن.. هل تتراجع الأسعار الفترة المقبلة؟

زراعة الشيوخ: قرار الإعفاء من الضريبة العقارية يساعد على التوسع في صناعة الدواجن