سعر الدواجن البيضاء اليوم الثلاثاء في المزرعة والأسواق 

استقر سعر الدواجن البيضاء، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023، في المزرعة والمحال التجارية بالأسواق المحلية، ذلك وسط توقعات بتراجع أسعار الفراخ، خلال أيام، بعد الإفراجات الجمركية عن كميات ضخمة من حبوب الأعلاف.

سعر الدواجن البيضاء اليوم

استقر سعر الدواجن البيضاء في المزرعة، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع، عند 75 جنيهًا، لتصل أسعار كيلو الفراخ إلى المستهلك بين 79 وحتى 81 جنيهًا.

سعر الدواجن البيضاء

استقر سعر أمهات الدواجن البيضاء، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع، عند 65 جنيهًا، كما بلغ سعر صدور الدواجن في المحلات التجارية بالأسواق المصرية مستوى 160 جنيهًا للكيلو، كما سجل سعر الكبد والقوانص، اليوم الاثنين، استقرارا في المحلات التجارية عند 70 جنيهًا.

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

سعر البانيه اليوم

استقر سعر البانيه، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع، في المحال التجارية بالأسواق المصرية، بين 140 وحتى 150 جنيهًا للكيلو الواحد، وسجل سعر وراك الدواجن مستوى 83 جنيهًا للكيلو.

وفي وقت سابق، قالت شعبة الدواجن الغرف التجارية، إن أسعار الفراخ، ستشهد تراجعا كبيرا خلال أيام، مع وفرة الأعلاف في الشركات والأسواق المصرية، بعد الإفراجات الجمركية للذرة والصويا، وزيادة الإنتاج المحلي من الفراخ البيضاء والبلدي والساسو.

سعر الدواجن اليوم الأربعاء في المزرعة والأسواق

سعر الدواجن اليوم الخميس 19 يناير 2023 بالأسواق.. الفراخ البيضاء تواصل الارتفاع