سعر الدواجن اليوم الأحد 26-2-2023 بعد التراجع الكبير

استقر سعر الدواجن اليوم الأحد 26 فبراير 2023، في المزرعة والأسواق، بعد تراجع أسعار الفراخ أمس بقيمة 16 جنيهًا للكيلو، خاصة بعد طرح كميات كبيرة من الدواجن المستوردة في الأسواق المحلية.

سعر الدواجن اليوم

سجل سعر الدواجن اليوم مستويات مستقرة في الأسواق، حيث بلغ سعر الدواجن البيضاء نحو 65 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 70 وحتى 72 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر أوراك الدواجن مستوى 75 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

سعر الفراخ البلدي

بلغ سعر الفراخ البلدي مستوى 98 جنيهًا للكيلو في المزرعة، على أن تصل إلى الأسواق التجارية بسعر يتراوح بين 103 وحتى 105 جنيهات للكيلو، وسجل سعر أجنحة الدواجن مستوى 52 جنيهًا للكيلو.

سعر الداوجن الساسو

استقر سعر الدواجن الساسو عند مستوى 99 جنيهًا للكيلو، على أن تصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 104 وحتى 106 جنيهات للكيلو، وبلغ سعر دبابيس الدواجن نحو 88 جنيهًا للكيلو في الأسواق التجارية.

صورة أرشيفية

سعر الدواجن في المزرعة

سجل سعر الدواجن في المزرعة مستويات مستقرة وذلك على النحو التالي:

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

سعر الدواجن في الأسواق

شهد سعر الدواجن في الأسواق استقرارا، حيث بلغ سعر الدواجن البيضاء نحو 72 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الدوجن الساسو نحو 106 جنيهات للكيلو، ووصل سعر الدواجن البلدي إلى 105 جنيهات للكيلو.

سعر الدواجن أمهات

سجل سعر الدواجن أمهات المستويات التالية:

  • سجل سعر الدواجن امهات أحمر مستوى 65 جنيهًا للكيلو
  • سجل سعر الدواجن هبرد كبير مستوى 65 جنيهًا للكيلو
  • سجل سعر الدواجن أمهات أبيض مستوى 65 جنيهًا للكيلو
سعر الدواجن في مصر سعر الدواجن في مصر

سعر الكتكوت اليوم

ثبت سعر الكتكوت اليوم مستوى 11 جنيهًا، بينما وصل سعر الكتكوت الساسو إلى 17 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 8 جنيهات.

سعر البانيه اليوم

استقر سعر البانيه اليوم الأحد في الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، بينما وصل سعر الكبد والقوانص إلى 70 جنيهًا للكيلو، وتختلف هذه الأسعار من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة النقل والجودة بين الأسواق المختلفة.

انخفاض كبير في سعر البيض اليوم الأحد بالأسواق.. التراجع مستمر

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 26 فبراير 2023 في 10 بنوك