سعر الدواجن اليوم الأربعاء 22 مارس 2023 بعد تراجع أسعار الكتاكيت 

سجل سعر الدواجن اليوم الأربعاء 22 مارس 2023، استقرارا في المزرعة والأسواق المصرية، بعد انخفاض أسعار الكتكوت الأبيض بقيمة 4 جنيهات، خلال تعاملات أمس الثلاثاء في المزارع العاملة بمصر.

سعر الدواجن اليوم الأربعاء

قبل دخول شهر رمضان الكريم، شهد سعر الدواجن اليوم الأربعاء، استقرارا مع ضخ كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة في المنافذ الحكومية، لضبط الأسعار خلال شهر رمضان.

أسعار الدواجن البيضاء

استقرت أسعار الدواجن البيضاء، اليوم الأربعاء، استقرارا عند 74 جنيهًا للكيلو، ليصل كيلو الفراخ البيضاء إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 76 وحتى 78 جنيهًا للكيلو، مع تراجع سعر الكتكوت الأبيض بقيمة 4 جنيهات ليسجل مستوى 12 جنيهًا.

سعر الدواجن اليوم الأربعاء سعر الدواجن اليوم الأربعاء

سعر الفراخ البيضاء والدواجن البرازيلي

ومع ثبات سعر الفراخ البيضاء في الأسواق المصرية، استقرت أسعار الدواجن البرازيلي المستوردة عند مستوى 65 جنيهًا للكيلو في المنافذ الحكومية.

سعر الدواجن الساسو

استقر سعر الدواجن الساسو، مع بدء تعاملات اليوم الأربعاء، عند 107 جنيهات للكيلو، لتصل إلى الأسواق المحلية والمستهلك بسعر يتراوح بين 112 وحتى 114 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت الساسو، نحو 11 جنيهًا.

سعر كيلو الفراخ البلدي

ومع ثبات أسعار الدواجن البيضاء والساسو، ثبت سعر كيلو الفراخ البلدي، عند 107 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 112 وحتى 114 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن والبانيه اليوم الأربعاء

سعر البانيه اليوم

تراوح سعر البانيه، مع بدء تعاملات اليوم الأربعاء، عند 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر البانيه في بعض الأسواق إلى 180 جنيهًا، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل بين الأسواق.

سعر الدواجن اليوم الأحد في الأسواق.. تراجع الفراخ البيضاء والبلدي

شعبة الدواجن تعلن موعد تراجع سعر الفراخ.. الكيلو ينخفض 15 جنيها