سعر الدواجن البيضاء اليوم الاثنين 20 فبراير 2023 في المزرعة والأسواق 

سجل سعر الدواجن البيضاء اليوم الاثنين 20 فبراير 2023، استقرارا في المزارع المصرية والمحال التجارية، مع توقعات بتراجع أسعار الفراخ بنسبة تصل إلى 25% قبل شهر رمضان المبارك.

سعر الدواجن البيضاء اليوم

سجل سعر الدواجن البيضاء، استقرارا مع بدء تعاملات المزارع المصرية، عند مستوى يتراوح بين 81 جنيهًا وحتى 83 جنيها، ويصل سعر كيلو الفراخ في المحال التجارية بالأسواق عند مستوى يتراوح بين 87 وحتى 90 جنيهًا، مع توافر كميات كبيرة من اللحوم البيضاء في منافذ الحكومة بأسعار مخفضة عن الأسعار الخارجية.

سعر دبابيس الدواجن

سجل سعر دبابيس الدواجن البيضاء، مع بدء تعاملات اليوم الاثنين، استقرارا عند مستوى يتراوح بين 90 جنيها وحتى 95 جنيها، مع ثبات سعر كيلو صدور الفراخ عند مستوى يتراوح بين 160 جنيها وحتى 170 جنيها.

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

سعر الدواجن البلدي

استقر سعر الدواجن البلدي، مع بدء تعاملات اليوم عند 110 جنيهات في المزرعة، ليصل سعر الكيلو إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا.

سعر الكبد والقوانص

بلغ سعر الكبد والقوانص، منع بدء تعاملات اليوم الاثنين في المحلات، عند مستوى يتراوح بين 88 جنيهًا وحتى 90 جنيها، كما بلغ سعر كفتة الفراخ مستوى 115 جنيهًا للكيو، فيما سجل سعر أوراك الدواجن مستوى 90 جنيهًا.

سعر البانيه اليوم

سجل سعر البانيه اليوم، استقرارا مع بدء التعاملات في المزارع المصرية والمحال التجارية بالأسواق، ليبدأ سعر كيلو البانيه من مستوى 170 جنيها في بعض مناطق القاهرة.

تصل أسعار البانيه اليوم الاثنين، في بعض المحال التجارية بالأسواق المصرية، إلى مستوى 180 جنيهًا لـ كيلو البانيه الواحد، ذلك بالتزامن مع وصول سعر الدواجن البيضاء إلى مستوى 90 جنيها للكيلو.

شعبة الدواجن: 65 جنيهًا السعر العادل لكيلو الفراخ.. فيديو

أزمة الدواجن| أسباب انخفاض الإنتاج وموعد تراجع الأسعار في الأسواق