سعر الدواجن اليوم الثلاثاء في الأسواق.. الكتكوت يتراجع 4 جنيهات

استقر سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023، في المزرعة والأسواق المصرية، مع تراجع أسعار الكتكوت الأبيض بقيمة 4 جنيهات، مع استمرار ضخ الحكومة لكميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة، لضبط الأسعار خلال شهر رمضان.

سعر الدواجن اليوم

سجل سعر الدواجن اليوم مستويات مستقرة في الأسواق المصرية، حيث بلغ سعر الدواجن البيضاء، نحو 71 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 76 وحتى 78 جنيهًا للكيلو، بينما انخفض سعر الكتكوت الأبيض بقيمة 4 جنيهات ليسجل مستوى 12 جنيهًا.

أسعار الدواجن اليوم أسعار الدواجن اليوم

سعر الدواجن البيضاء

وصل سعر الدواجن البيضاء في بعض الأسواق المصرية، إلى مستوى 78 جنيهًا للكيلو، مع الوقت الذي سجلت فيه أسعار الدواجن البرازيلي المستوردة مستوى 65 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن الساسو

استقر سعر الدواجن الساسو عند مستوى 107 جنيهات للكيلو، لتصل إلى الأسواق المحلية والمستهلك بسعر يتراوح بين 112 وحتى 114 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت الساسو، نحو 11 جنيهًا.

أسعار الفراخ الساسو أسعار الفراخ الساسو

سعر الدواجن البلدي

سجل سعر الدواجن البلدي، مستوى 107 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 112 وحتى 114 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الكتكوت البلدي عند 5 جنيهات للكيلو.

أسعار الفراخ أسعار الفراخ - أرشيفية

سعر البانيه اليوم

تراوح سعر البانيه اليوم في الأسواق المصرية بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر البانيه في بعض الأسواق إلى 180 جنيهًا، ويختلف سعر البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة الجودة والنقل بين الأسواق.

قبل دخول رمضان.. سعر البط اليوم الاثنين 20 مارس 2023 في الأسواق

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم في البنوك الحكومية والخاصة