سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023 بعد تراجع أسعار الكتاكيت 

سجل سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، استقرارا خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، بعد انخفاض أسعار الكتاكيت بحوالي 2 جنيه، بالتزامن مع ضح كميات كبيرة من الفراخ البرازيلية في معارض أهلاً رمضان والمنافذ الحكومية.

سعر الدواجن البيضاء

ثبت سعر الدواجن البيضاء، بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء في المزارع العاملة بمصر عند مستوى يتراوح بين 70 جنيها وحتى 71 جنيها، وبين 78 وحتى 79 جنيهًا للمستهلك المحلي، ذلك بعد انخفاض سعر الكتكوت الأبيض، بنحو 2 جنيه إلى 7 جنيهات بدلا من 9 جنيهات في المزرعة.

أسعار الدواجن الساسو اليوم الثلاثاء

استقرت أسعار الدواجن الساسو، بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء، عند مستوى يتقارب لـ 80 جنيهًا ، لتصل إلى المستهلك في الأسواق بسعر يتراوح بين 88 وحتى 89 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو، مستوى 6 جنيهات في المزرعة.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

سعر الفراخ البلدي

سجل سعر الفراخ البلدي، بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء في المزرعة، استقرارا عند مستوى 85 جنيهًا، وبين 90 وحتى 92 جنيهًا للمستهلك المحلي، وسجل سعر الكتكوت البلدي، نحو 4 جنيهات في المزرعة.

سعر البانيه اليوم في الأسواق

مع ثبات أسعار الفراخ في الأسواق والمزارع، سجل سعر البانيه اليوم في الأسواق استقرارا بين 150 جنيها وحتى 160 جنيها، مع توافر المنتج بكميات ضخمة بعد دورة الفراخ الجديدة.

تراجع جديد لـ سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم الثلاثاء 4-4-2023

تراجع جديد لـ أسعار الدواجن اليوم.. الكيلو يخسر 3 جنيهات