تحرك جديد لـ سعر الدواجن اليوم الخميس 12 يناير 2023

سجل سعر الدواجن اليوم الخميس 12 يناير 2023، ارتفاعا طفيفا في المزرعة والأسواق المصرية، مع وصول سعر العلف لمستوى متقارب لـ 24 ألف جنيه.

سعر الدواجن اليوم في مصر

سجل سعر الدواجن اليوم في المزرعة، ارتفاعا طفيفا مع بداية التعاملات، ليسجل الكيلو مستوى 53 جنيها بدلا من 52 جنيها، ليصل إلى المستهلك المحلي بسعر ما بين 62 جنيها و 65 جنيها.

أسعار الدواجن

شهدت أسعار الدواجن الساسو، اليوم الخميس، ارتفاعا في المزرعة والسوق المحلية، ليسجل الكيلو بالمزرعة نحو 59 جنيها، ويتراوح بين 68 جنيها وحتى 70 جنيها للمستهلك المحلي.

سجل سعر الدواجن البلدي في المزرعة، نحو 61 جنيها، ويصل الكيلو للمستهلك بين 68 جنيها وحتى 70 جنيها، وسجل كيلو أمهات الدواجن نحو 49 جنيها.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

أزمة أعلاف الدواجن

في وقت سابق، أكد المهندس محمود العناني، رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن الأسابيع الماضية شهدت عدة اجتماعات مع وزير الزراعة، من أجل تحديد الكميات التي يجب الإفراج عنها من أعلاف الدواجن، مشيرًا إلى أن ما يجب الإفراج عنه شهريا من أعلاف الدواجن يجب أن تتراوح بين 500 إلى 550 ألف طن شهريا.

وأضاف محمود العناني خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن السوق السوداء انتعشت خلال الفترة الماضية بسبب عدم إفراج الحكومة عن كميات كبيرة من أعلاف الدواجن، موضحا أن هذه أعلاف الدواجن التي تم الإفراج عنها ذهبت للسوق السوداء بسبب جشع التجار، مما أدى إلى عدم انخفاض أسعار أعلاف الدواجن.

أسعار الدواجن اليوم الأحد 8 يناير.. الكتكوت بـ14 جنيهًا

سعر الدواجن اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023 بعد ارتفاع الكتاكيت