سعر الدواجن اليوم الخميس في المزرعة والأسواق 

سجل سعر الدواجن اليوم الخميس 16 مارس 2023، استقرارا خلال التعاملات الصباحية، بالمزارع العاملة بمصر والمحال التجارية بالأسواق المصرية، ذلك مع طرح كميات كبيرة من الفراخ البرازيلي بأسعار مخفضة قبل شهر رمضان الكريم.

سعر الدواجن البيضاء

ووفقا لـ شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، سجل سعر الدواجن البيضاء، استقرارا مع بدء تعاملات اليوم الخميس، عند مستوى 73 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 78 وحتى 80 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

سعر الدواجن الساسو

سجل سعر الدواجن الساسو، استقرارا عند مستوى 110 جنيهات بالمزارع العاملة بمصر، ليصل كيلو الفراخ الساسو إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 125 وحتى 127 جنيهًا، وتراوح سعر شيش الدواجن بين 154 وحتى 156 جنيهًا للكيلو.

سعر البانيه اليوم

سجل سعر البانيه، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية، عند مستوى يتراوح بين 170 وحتى 180 جنيهًا، وبلغ سعر أجنحة الدواجن، نحو 57 جنيهًا للكيلو الواحد، وسجل سعر الهياكل مستوى 45 جنيهًا للكيلو.

سعر البانيه اليوم سعر البانيه اليوم

سعر الدواجن أمهات

  • سجل سعر الدواجن أمهات البيضاء مستوى 68 جنيهًا للكيلو في المزرعة
  • سجل سعر الدواجن أمهات أحمر مستوى 70 جنيهًا للكيلو في المزرعة
  • سجل سعر الدواجن أمهات هبرد كبير مستوى 71 جنيهًا للكيلو في المزرعة

سعر الكتكوت اليوم

مع ثبات أسعار الدواجن والبانيه في الأسواق المحلية، سجل سعر الكتكوت الأبيض، استقرارا عند 20 جنيهًا في الأسواق المصرية، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 16 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت البلدي، نحو 7 جنيهات.

المالية: إلزام 16 جهة بتطبيق منظومة احتساب ضريبة الأجور والمرتبات

نائب رئيس مجلس الدولة: مصر سبقت العالم في تطويع المعرفة الرقمية لذوي الإعاقة