سعر الدواجن اليوم الخميس 22 يونيو 2023 في المزرعة والأسواق 

استقر سعر الدواجن اليوم الخميس 22 يونيو 2023، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، والإقبال على شراء اللحوم الحمراء، مع حرص وزارة التموين على توفير الدواجن المستوردة في المنافذ التابعة لها بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الخارجية.

سعر الدواجن اليوم الخميس

استقر سعر الدواجن اليوم، خلال مستهل تعاملات الخميس، بين 68 جنيهًا وحتى 69 جنيها للكيلو الأبيض في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين  78 جنيها وحتى 79 جنيهًا للكيلو، بينما بلغ سعر الكتكوت الأبيض، نحو 9 جنيهات.

سعر الدواجن الساسو

سجلت أسعار الدواجن الساسو، بمستهل تعاملات الخميس، استقرارا عند 83 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 92 جنيها وحتى 93 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر الكتكوت الساسو، عند مستوى 10 جنيهات.

سعر الدواجن اليوم الخميس  سعر الدواجن اليوم الخميس

سعر البانيه اليوم

ثبت سعر البانيه، بمستهل تعاملات اليوم الخميس، بين 155 جنيهًا وحتى 160 جنيهًا للكيو، واستقر سعر أوراك الدواجن في الأسواق اليوم عند 80 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي

ومع ثبات أسعار الفراخ البيضاء والساسو، سجلت أسعار الفراخ البلدي، استقرارا بمستهل تعاملات اليوم الخميس، عند 85 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 92 جنيها.

سعر الدواجن اليوم الجمعة في الأسواق.. تحرك جديد لكيلو الأبيض

رئيس شعبة الدواجن يطالب بمحاسبة من يسعرون الدولار بـ45 جنيها .. فيديو