سعر الدواجن اليوم الخميس 6 أبريل 2023 بعد انخفاض الأمس 

سجل سعر الدواجن، اليوم الخميس 6 أبريل 2023، استقرارا في الأسواق والمزرعة، بعد الانخفاض الأخير الذي لاحق سعر الفراخ مع استمرار ضخ كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي بأسعار مخفضة.

سعر الدواجن البيضاء

سجل سعر الدواجن البيضاء، استقرارا بمستهل تعاملات اليوم الخميس في المزرعة، عند 69 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 74 وحتى 76 جنيهًا، ذلك بعد تراجع سعر الكيلو أمس الأربعاء بنحو 2 جنيه، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 9 جنيهات.

أسعار الدواجن الساسو

سجلت أسعار الدواجن الساسو، استقرارا بمستهل تعاملات اليوم الخميس في المزرعة، عند 86 جنيهًا، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر يتراوح بين 91 وحتى 93 جنيهًا، ذلك بعد ثبات سعر الكتكوت ساسو، عند 8 جنيهات في المزارع المصرية.

سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم سعر الدواجن البيضاء اليوم

أسعار الفراخ البلدي

سجلت أسعار الفراخ البلدي، استقرارا بمستهل تعاملات اليوم الخميس في المزرعة، عند 85 جنيهًا، وبين 90 وحتى 92 جنيهًا للكيلو في محلات الفراخ، وسجل سعر أوراك الدواجن، مستوى 80 جنيهًا للكيلو.

سعر البانيه اليوم

تراوح سعر البانيه اليوم، اليوم الخميس في محلات الفراخ بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، ويختلف سعر البانيه في الأسواق المختلفة، نتيجة اختلاف تكلفة النقل والجودة، وبلغ سعر أوراك الدواجن، نحو 80 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن في المزرعة

بلغ سعر الدواجن البيضاء اليوم الخميس نحو 69 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الدواجن البلدي اليوم الخميس نحو 85 جنيهًا للكيلو

بلغ سعر الدواجن الساسو اليوم الخميس نحو 86 جنيهًا للكيلو

شعبة الدواجن تبعث ببشري سارة للمواطنين حول أسعار الفراخ .. فيديو

تراجع جديد لـ سعر الدواجن والكتاكيت في الأسواق اليوم الثلاثاء 4-4-2023