سعر الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 27-3-2023 بعد تراجع الكيلو 8 جنيهات 

سجل سعر الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين 27 مارس 2023، استقرارا مع بدء التعاملات، ذلك بعد ثبات الأسعار في المزرعة، خلال خامس أيام شهر رمضان الكريم، مع طرح كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة بأسعار مخفضة.

سعر الدواجن البيضاء

سجل سعر الدواجن البيضاء، استقرارا في المزارع العاملة بمصر، مع بدء تعاملات اليوم الاثنين، ليثبت سعر الكيلو عند مستوى 65 جنيها، ذلك بعد تراجع كيلو الفراخ بنحو 8 جنيهات منذ بداية شهر رمضان الكريم.

كما سجل سعر الدواجن البيضاء في الأسواق، استقرارا مع بدء تعاملات اليوم الاثنين، ليثبت سعر كيلو الفراخ البيضاء عند مستوى يتراوح بين 71 جنيها وحتى 72 جنيها.

سعر الدواجن اليوم سعر الدواجن اليوم

أسعار الدواجن الساسو

ومع ثبات سعر كيلو الفراخ البيضاء في مصر، سجلت أسعار الدواجن الساسو، استقرارا في المزارع المصرية عند 107 جنيهات للكيلو، ذلك بعد تراجعها أمس الأحد بنحو  3 جنيهات، ليصل الكيلو إلى الأسواق المحلية بين 112 وحتى 114 جنيهًا.

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه، مع بدء تعاملات ثاني أيام الأسبوع الجاري في الأسواق بين 160 وحتى 170 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الكبد والقوانص، نحو 70 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر كفتة الفراخ، نحو 125 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن البيضاء سعر الدواجن البيضاء

أسعار الكتاكيت اليوم

  • بلغ سعر الكتكوت الأبيض اليوم الاثنين نحو 13 جنيهًا
  • بلغ سعر الكتكوت الساسو اليوم الاثنين بين 10 جنيهات وحتى 11 جنيها
  • بلغ سعر الكتكوت البلدي اليوم الاثنين  نحو 7 جنيهات

أسعار الفراخ البلدي

سجلت أسعار الفراخ البلدي، مع بدء تعاملات 5 رمضان في المزرعة مستوى 107 جنيهات، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 112 وحتى 114 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر شيش الدواجن نحو 146 جنيهًا للكيلو.

شعبة الدواجن تعلن موعد تراجع سعر الفراخ.. الكيلو ينخفض 15 جنيها

تراجع جديد لأسعار الدواجن في أول أيام شهر رمضان.. الكيلو بأقل من 70 جنيها