سعر الذهب اليوم السبت 10 ديسمبر.. ثبات بعد حالة تذبذب

شهد سعر الذهب صباح اليوم السبت 10 ديسمبر، استقرارًا لليوم الثاني على التوالي، بعد الارتفاعات التاريخية التي سجلها المعدن الأصفر خلال الأيام الأخيرة، خاصة بسبب زيادة الطلب على الذهب في الأسواق المصرية مع نقص في المعروض.

سعر الذهب اليوم

استقر سعر الذهب عيار 24، عند مستوى 1909 جنيهًا للجرام، وهو أكثر أنواع الذهب المنتشرة في دول الخليج العربي، كما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر اليوم، نحو 1670 جنيهًا للجرام.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب في مصر مستويات ثابتة خلال أمس السبت، وثبت سعر الذهب عيار 18، نحو 1431 جنيهًا للجرام، ولا تشتمل هذه الأسعار على المصنعية التي تفرضها محال الصاغة، على المشغولات الذهبية وتتراوح بين 1 وحتى 2% من قيمة الشراء.

سعر الجنيه الذهب اليوم

لم يشهد سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة تغيرا، حيث سجل سعر الجنيه الذهب نحو 13360 جنيهًا، بينما ارتفعت أوقية الذهب على المستوى العالمي، عند 1794 دولارا.

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب

نصائح شعبة الذهب

قال أمير رزق عضو شعبة الذهب، إنه لا ينصح المواطنين بشراء الذهب في الوقت الحالي خاصة مع عدم استقرار الأسعار، مضيفًا إنه من الأفضل الانتظار لمدة أسبوع أو 10 أيام لاحتمال تراجع أسعار الذهب.

وأضاف رزق، أن المشغولات الذهبية لم تشهد إقبالا كبير مثل الجنيه الذهب والسبائك، مؤكدا توافر المشغولات الذهبية بكثرة في محال الصاغة.

سعر الدولار اليوم في البنوك.. وتوقعات برفع الفيدرالي الأمريكي للفائدة

سعر العملات الأجنبية اليوم الجمعة.. اليورو بـ 25.91 جنيه