سعر الذهب اليوم الثلاثاء بعد ارتفاع الأوقية عالميا

شهد سعر الذهب اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023، استقرارا بمستهل التعاملات بمحلات الصاغة المصرية، ذلك مع ارتفاع سعر أوقية الذهب في السوق العالمية، بنحو 18 دولارا، لتصل إلى مستوى 1842 دولارا.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم من عيار 21، بمستهل تعاملات محلات الصاغة المصرية، استقرارا عند مستوى 1660 جنيها، بعد ارتفاعه أمس مع صعود سعر المعدن العالمي، وتبلغ قيمة المصنعية على شراء الجرام في أسواق الذهب بين 80 جنيها وحتى 120 جنيها.

أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم من عيار 24، استقرارا بمستهل التعاملات في محلات الصاغة المصرية، ليسجل الجرام نحو 1897 جنيها، وتبلغ قيمة المصنعية على شراء الجرام في أسواق الذهب بين 120 جنيها وحتى 150 جنيها، وقد تصل إلى 1% من سعر الجرام الواحد.

أسعار الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

سعر الذهب الآن

سجل سعر الذهب الآن في مصر من عيار 18، استقرارا في محلات الصاغة المصرية، استقرارا عند مستوى 1423 جنيها، وتبلغ قيمة المصنعية على شراء الجرام في أسواق الذهب بين 60 جنيها وحتى 80 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب وزن 8 جرامات من عيار 21، نحو 13280 جنيها في محلات الصاغة العاملة في أرض مصر.

البنك المركزي يعدل ضوابط تصدير الذهب

كان قد عدل البنك المركزي المصري ضوابط تصدير الذهب وذلك وفقا لكتاب دوري أصدره 18 ديسمبر 2022 على موقعه الرسمي.

وقال البنك المركزي، في الكتاب الدوري الموجه لمجالس إدارة البنوك، إنه بناءً على متابعة تطورات الأسواق يرجى الالتزام بالتالي فيما يتعلق بحصائل العمليات التصديرية للذهب نظرا لطبيعة حركة التجارة الخاصة به:

في حالة عدم ورود حصيلة العمليات التصديرية الخاصة بالذهب خلال مدة أقصاها 7 أيام عمل من تاريخ الشحن - وبعد متابعة البنك للعميل في هذا الشأن دون جدوى بحد أقصى 3 أيام عمل تالية - يتعين على البنك إبلاغ البنك المركزي باسم العميل ومجموعته بمفهوم العميل الواحد والأطراف المرتبطة له الصادرة عن البنك المركزي.

5 مارس.. النطق بالحكم في محاكمة المتهمين برشوة المليون جنيه والسبيكة الذهبية

أسعار الذهب اليوم في مصر خلال منتصف التعاملات بعد ارتفاع عيار 21