سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأحد في البنوك المصرية

استقر سعر صرف الريال السعودي، اليوم الأحد 4 ديسمبر، خلال التعاملات الصباحية في البنوك وشركات الصرافة في مصر، مع استقرار سعر صرف العملات العربية المختلفة في البنك المركزي المصري.

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

سجل سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه ، في البنك المركزي المصري، مستوى 6.52 جنيه للشراء، و6.55 جنيه للبيع، ووصل الريال السعودي مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري، إلى مستوى 6.51 جنيه كسعر محدد للشراء، و6.53 جنيه للبيع.

الريال السعودي

واستقر الريال السعودي في بنك الإسكندرية عند مستوى، 6.50 جنيه للشراء، و6.54 جنيه للبيع، كما سجل الريال السعودي في بنك قناة السويس، مستوى 6.49 جنيه للشراء، و6.55 جنيه للبيع.

الريال السعودي في البنوك العاملة

شهد سعر صرف الريال السعودي استقرار في البنوك العاملة في مصر، حيث سجل الريال السعودي في بنك SAIB، مستوى 6.42 جنيه للشراء، و6.55 جنيه للبيع، واستقر الريال السعودي في المصرف المتحد عند مستوى 6.32 جنيه كسعر محدد للشراء، و6.56 جنيه للبيع.

الريال السعودي الريال السعودي

وسجل الريال السعودي في بنك قطر الوطني الأهلي، مستوى 6.47 جنيه كمستوى محدد للشراء، و6.54 جنيه كسعر محدد للبيع، واستقر الريال السعودي في بنك الكويت الوطني، عند مستوى 6.35 جنيه كسعر محدد للشراء، و6.54 جنيه كسعر محدد للبيع.

سعر الذهب اليوم الأحد.. عيار 21 يسجل مستويات تاريخية

سعر الدولار اليوم الأحد في البنوك مع بداية التعاملات