سعر الغاز الطبيعي للمنازل والسيارات بعد زيادة البنزين

ازداد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن سعر الغاز الطبيعي للمنازل خاصة بعد إعلان لجنة تسعير الوقود التلقائي زيادة في أسعار البنزين بأنواعه الثلاثة للمرة السادسة على التوالي بين 50 قرشا وجنيه للتر الواحد اعتبارًا من التاسعة صباح اليوم الأربعاء ولمدة 3 أشهر مقبلة تنتهي في سبتمبر.

ويقدم موقع «قناة صدى البلد» في هذا التقرير أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والسيارات بعد رفع أسعار البنزين بأنواعه الثلاثة صباح الأربعاء.

سعر الغاز الطبيعي للمنازل والسيارات

ولم تحرك لجنة تسعير الوقود التلقائي، سعر  الغاز الطبيعي للمنازل والسيارات وأبقته دون زيادة، فظل ثابتا عند 3.5 جنيه للمتر المكعب، في حين بلغ سعر المتر المكعب من الغاز الطبيعي للمنازل 2.50 جنيه للشريحة الأولى، و3.25 جنيه للمتر المكعب الواحد في الشريحة الثانية، أما الشريحة الثالثة فسعر المتر 3.75 جنيه.

زيادة أسعار البنزين والسولار

وأعلنت وزارة البترول صباح الأربعاء، قيام لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية برفع أسعار البنزين والسولار ضمن المراجعة ربع السنوية لأسعار الوقود.

وبمقتضى القرار الجديد الصادر اليوم، ترتفع أسعار البنزين  80 إلى 8 جنيهات للتر الواحد، وبنزين 92 إلى 9.25 جنيه، والسولار والكيروسين إلى 7.25 جنيه، بزيادة 50 قرشا لكل منهم، فيما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 10.75 جنيه، بزيادة جنيه واحد.

وجرى أيضا رفع سعر المازوت 400 جنيه للطن ليصل إلى 5 آلاف جنيه، مع تثبيت أسعار المازوت المورد للصناعات الغذائية والكهرباء.

تعريفة الركوب الجديدة بالمنوفية بعد زيادة أسعار البنزين والسولار