سعر اللحوم البلدي والمستوردة قبل عيد الأضحى.. الهندي بـ 160 جنيها 

يبحث كثير من المواطنين، عن سعر اللحوم البلدي والمستوردة قبل دخول عيد الأضحى المبارك 2023، في منافذ التموين والأسواق المحلية، لشراء حوائجهم المطلوبة من البروتين الأحمر قبل دخول العيد وازدحام الأسواق.

سعر اللحوم البلدي والمستوردة قبل عيد الأضحى

يعرض لكم موقع قناة صدى البلد، تفاصيل سعر اللحوم البلدي والمستوردة في الأسواق قبل دخول العيد، وأماكن طرح اللحوم المستوردة في المنافذ الحكومية، وجاءت التفاصيل كالآتي:

أسعار اللحوم السودانية

استقرت أسعار اللحوم السودانية، عند 195 جنيها للكيلو للمستهلك المحلي قبل أيام من دخول عيد الأضحى المبارك، وتوفر الوزارة اللحوم الطازجة في أكثر من 38 شادرا بمحافظات مصر، بأسعار تبدأ من 160 جنيها لكيلو اللحم الهندي عند تجار الجملة ليكون بأقل مستوى بين اللحوم المستوردة والبلدي.

سعر اللحوم السودانية والبلدي سعر اللحوم البلدي والمستوردة قبل عيد الأضحى

سعر كيلو اللحوم البلدي

سجل سعر كيلو اللحوم البلدي الضأن والكندوز، خلال مستهل تعاملات منتصف الأسبوع، في محلات الجزارة بالأسواق المصرية، نحو 300 جنيه وتصل إلى 330 جنيها ببعض المناطق، وسجلت أسعار الكبدة مستوى 320 جنيها للكيلو.

استقال 300 رأس ماشية من السودان

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي، عند استيراد 300 رأس ماشية من دولة السودان، بهدف ذبحهم وتوزيعهم بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، مع طرح تلك اللحوم في الشوادر المقامة في المحافظات استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن سعر اللحوم السودانية الطازجة يسجل 195 جنيها للكيلو، وتوفيرها للمستهلكين لـ الحد من ارتفاع أسعار اللحوم البلدي الكندوز والضأن في محلات الجزارة العاملة بمصر.

التموين: توفير 100 ذبيحة سودانية يوميًا و250 طنًا من اللحوم البرازيلي المجمدة

أسعار اللحوم الهندية المجمدة قبل عيد الأضحى.. أقل من البلدي بـ 210 جنيهات