سعر اللحوم السودانية الطازجة اليوم بمنافذ التموين.. تخفيضات 130 جنيها في 38 شادرا

يبحث الكثيرون، قبل دخول عيد الأضحى المبارك، عن تفاصيل سعر اللحوم السودانية الطازجة اليوم في منافذ التموين، بعد إعلان وزارة التموين استقبال صندلا يحمل حوالي 300 رأس ماشية قادمة من السودان عبر نهر النيل، ذلك قبل حلول العيد.

سعر اللحوم السودانية الطازجة

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد'، سعر اللحوم السودانية الطازجة اليوم الثلاثاء في منافذ التموين، قبل أيام قليلة من دخول عيد الأضحى وبالتزامن مع استقبال 300 رأس ماشية من السودان لتوزيعها على المنافذ التابعة للحكومة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

أسعار اللحوم السودانية الطازجة

تبلغ أسعار اللحوم السودانية الطازجة في منافذ التموين، نحو 195 جنيها للكيلو الواحد، وتوافر تلك اللحوم الآمنة بـ 38 شادرا على مستوى الجمهورية خلال أيام، ذلك وفقا لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية.

سعر اللحوم السودانية الطازجة سعر اللحوم السودانية الطازجة

استقال 300 رأس ماشية من السودان

وقالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في وقت سابق، إنه سيتم استيراد 300 رأس ماشية من دولة السودان، بهدف ذبحهم وتوزيعهم بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، مع طرح تلك اللحوم في الشوادر المقامة في المحافظات استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحى، أن سعر اللحوم السودانية الطازجة يسجل 195 جنيها للكيلو، وتوفيرها للمستهلكين لـ الحد من ارتفاع أسعار اللحوم البلدي الكندوز والضأن في محلات الجزارة العاملة بمصر.

سعر اللحوم السودانية في منافذ التموين.. أقل 130 جنيها عن الأسواق 

سعر اللحوم السوداني والبرازيلي اليوم الاثنين في منافذ التموين والأسواق.. يبدأ من 195 جنيها