سعر اللحوم السودانية بتخفيضات 35% قبل عيد الأضحى

سعر اللحوم السودانية، من أكثر الكلمات البحثية عبر محرك البحث جوجل، بعد إعلان طرح تلك اللحوم خلال أيام ، ذلك مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

سعر اللحوم السودانية بتخفيضات 35%

ويبحث الكثير من المواطنين، عن سعر اللحوم السودانية الطازجة في مصر، قبل دخول عيد الأضحى المبارك، وبعد وصول سعر كيلو اللحوم البلدي لمستوى 320 جنيها في محلات الجزارة العاملة بمصر.

أسعار اللحوم السودانية

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، أسعار اللحوم السودانية الطازجة في مصر، بعد استعداد وزارة التموين لضخ كميات ضخمة من اللحوم السودانية الطازجة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

تبلغ أسعار اللحوم السودانية، مستوى 195 جنيهًا بتخفيضات تصل لـ 35% مقارنة بأسعار اللحوم في الأسواق الخارجية ذلك بعد وصول سعر كيلو اللحوم البلدي لـ 320 جنيها.

سعر اللحوم السودانية بتخفيضات 35% سعر اللحوم السودانية بتخفيضات 35%

الكبدة السوداني الطازجة

كما تطرح وزارة التموين، كميات كبيرة من الكبدة السوداني الطازجة، واللحوم المجمدة الأسترالي، خلال أيام، لتمكن المواطنين من شراء البروتين الأحمر مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وذلك بهدف إحداث حالة من التوازن في الأسواق المصرية.

أماكن بيع اللحوم السودانية

توافر وزارة التموين والتجارة الداخلية، اللحوم السودانية في المنافذ والمجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة، خلال أيام، ويبلغ عددهم 313 فرعًا في محافظتي القاهرة والجيزة.

اللحوم السودانية الطازجة

في السياق ذاته، قال محمد أبو مندور، العضو المنتدب لشركة النيل التابعة لوزارة التموين، إن سعر اللحوم السوداني يبلغ نحو 195 جنيهًا للكيلو.

وقال أبو مندور، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»؛ كاشفًا أسعار اللحوم السودانية؛ إنه تم استقبال لحوم سودانية حية من السودان؛ ويتم ذبحها في مجازر الوزارة بأبو سمبل.

وأكد العضو المنتدب لشركة النيل التابعة لوزارة التموين، أنه بعد ذلك يتم ضخ اللحوم السودانية طازجة في محافظات الجمهورية، لافتًا إلى وجود وفرة من اللحوم السوداني الحية بمجازر أبو سمبل؛ بالإضافة لتوافر لحوم مجمدة أسترالي وكبدة بتلو، كما أن أسعار اللحوم السودانية ستكون في المتناول.

أحمد موسى: جودة اللحوم التشادية لاتقل عن المصرية.. فيديو

تخفيضات 30% عن محلات الجزارة.. سعر اللحوم البلدي اليوم في منافذ الزراعة