سعر اللحوم السودانية والبرازيلي الطازجة في الأسواق والمنافذ

يبحث الكثيرون، قبل دخول عيد الأضحى المقبل، عن سعر اللحوم السودانية والبرازيلي الطازجة اليوم الاثنين 12 يونيو 2023، في منافذ التموين والأسواق المحلية، بعد استقبال 300 رأس ماشية قادمة من السودان عبر نهر النيل.

سعر اللحوم السودانية والبرازيلي

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، سعر اللحوم السودانية والبرازيلي الطازجة اليوم الاثنين 12 يونيو 2023، في منافذ التموين والأسواق المصرية، بعد استقبال 300 رأس ماشية من السودان لتوزيعها على المنافذ التابعة للحكومة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

أسعار اللحوم السودانية الطازجة

سجلت أسعار اللحوم السودانية، اليوم الاثنين، قبل أيام قليلة من دخول عيد الأضحى 2023، نحو 195 جنيها للكيلو، وتوافر الوزارة اللحوم الطازجة في أكثر من 38 شادرا بمحافظات مصر، ذلك وفقا لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية.

سعر اللحوم السودانية والبرازيلي سعر اللحوم السودانية والبرازيلي

سعر كيلو اللحوم البلدي

بدأ سعر كيلو اللحوم البلدي ( الضأن - الكندوز)، خلال التعاملات الصباحية ليوم الاثنين، من مستوى 300 جنيه وتصل إلى 320 جنيها ببعض المناطق، وسجلت أسعار الكبدة مستوى 320 جنيها للكيلو.

استقال 300 رأس ماشية من السودان

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي، عند استيراد 300 رأس ماشية من دولة السودان، بهدف ذبحهم وتوزيعهم بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، مع طرح تلك اللحوم في الشوادر المقامة في المحافظات استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن سعر اللحوم السودانية الطازجة يسجل 195 جنيها للكيلو، وتوفيرها للمستهلكين لـ الحد من ارتفاع أسعار اللحوم البلدي الكندوز والضأن في محلات الجزارة العاملة بمصر.

 

قائمة أسعار اللحوم والسلع في منافذ معرض خير مزارعنا لأهالينا.. فيديو

سعر اللحوم السودانية الطازجة اليوم بمنافذ التموين.. تخفيضات 130 جنيها في 38 شادرا