سعر اللحوم السودانية والبرازيلي والبلدي الطازجة قبل عيد الأضحى

يبحث الكثير من المواطنين، قبل دخول عيد الأضحى 2023، عن تفاصيل سعر اللحوم السودانية والبرازيلي والبلدي الطازجة اليوم في منافذ التموين والأسواق المحلية، بعد إعلان وزارة التموين استقبال صندلا يحمل حوالي 300 رأس ماشية قادمة من السودان عبر نهر النيل، ذلك قبل حلول العيد.

سعر اللحوم السودانية والبرازيلي والبلدي الطازجة

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، سعر اللحوم السودانية والبرازيلي والبلدي الطازجة اليوم الخميس في منافذ التموين والأسواق المصرية، قبل أيام قليلة من دخول عيد الأضحى وبالتزامن مع استقبال 300 رأس ماشية من السودان لتوزيعها على المنافذ التابعة للحكومة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

أسعار اللحوم السودانية الطازجة

سجلت أسعار اللحوم السودانية الطازجة في منافذ التموين، استقرارا خلال مستهل تعاملات الخميس بمنافذ التموين، عند مستوى 195 جنيها للكيلو، وتوافر الوزارة اللحوم الطزجة بـ 38 شادرا على مستوى الجمهورية خلال أيام، ذلك وفقا لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية.

سعر اللحوم السودانية والبرازيلي سعر اللحوم السودانية والبرازيلي

سعر كيلو اللحوم البلدي

بدأ سعر كيلو اللحوم البلدي ( الضأن - الكندوز)، من مستوى 300 جنيه وتصل إلى 320 جنيها ببعض المناطق، وسجلت أسعار الكبدة مستوى 320 جنيها للكيلو.

استقال 300 رأس ماشية من السودان

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي، عند استيراد 300 رأس ماشية من دولة السودان، بهدف ذبحهم وتوزيعهم بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، مع طرح تلك اللحوم في الشوادر المقامة في المحافظات استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن سعر اللحوم السودانية الطازجة يسجل 195 جنيها للكيلو، وتوفيرها للمستهلكين لـ الحد من ارتفاع أسعار اللحوم البلدي الكندوز والضأن في محلات الجزارة العاملة بمصر.

قائمة أسعار اللحوم والسلع في منافذ معرض خير مزارعنا لأهالينا.. فيديو

سعر اللحوم السوداني والبرازيلي اليوم الاثنين في منافذ التموين والأسواق.. يبدأ من 195 جنيها