سعر اللحوم السودانية والبلدي اليوم في منافذ التموين والأسواق

يتساءل الكثير من المواطنين، عن سعر اللحوم السودانية والبلدي اليوم الخميس 16 يونيو 2023، في منافذ التموين والأسواق المحلية.

سعر اللحوم السودانية والبلدي

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، سعر اللحوم السودانية والبلدي اليوم الخميس 15 يونيو 2023، في منافذ التموين والأسواق، بعد استقبال 300 رأس ماشية من دولة السودان لتوزيعها على المنافذ التابعة للدولة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

أسعار اللحوم السودانية الطازجة

ثبتت أسعار اللحوم السودانية، خلال تعاملات الخميس، عند 195 جنيها للكيلو للمستهلك المحلي، وتوفر الوزارة اللحوم الطازجة في أكثر من 38 شادرا بمحافظات مصر.

سعر كيلو اللحوم البلدي

بلغ سعر كيلو اللحوم البلدي ( الضأن - الكندوز)، في محلات الجزارة بالأسواق المصرية، نحو 300 جنيه وتصل إلى 330 جنيها ببعض المناطق، وسجلت أسعار الكبدة مستوى 320 جنيها للكيلو.

سعر اللحوم السودانية والبلدي سعر اللحوم السودانية والبلدي

استقال 300 رأس ماشية من السودان

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي، عند استيراد 300 رأس ماشية من دولة السودان، بهدف ذبحهم وتوزيعهم بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين، مع طرح تلك اللحوم في الشوادر المقامة في المحافظات استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال وزير التموين والتجارة الداخلية، إن سعر اللحوم السودانية الطازجة يسجل 195 جنيها للكيلو، وتوفيرها للمستهلكين لـ الحد من ارتفاع أسعار اللحوم البلدي الكندوز والضأن في محلات الجزارة العاملة بمصر.

هالة السعيد: نستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من القمح.. و70% من اللحوم

برلماني يطالب بالتوسع في تنظيم معارض اللحوم والسلع المخفضة قبل عيد الأضحى