سعر اللحوم السوداني والبرازيلي اليوم الاثنين في منافذ التموين والأسواق.. يبدأ من 195 جنيها

استقر سعر اللحوم السوداني والبرازيلي، اليوم الاثنين في منافذ التموين والأسواق، ذلك بعد تراجع سعر البرازيلي في الأسواق قبل عيد الأضحى بنحو 15 جنيها للكيلو الواحد، مع وفرة اللحوم البلدي والمستوردة بالمنافذ الحكومية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطنين.

سعر اللحوم السوداني والبرازيلي

سجل سعر اللحوم السوداني والبرازيلي، اليوم الاثنين، استقرارا مع بدء التعاملات، ليثبت سعر كيلو اللحوم السودانية عند 195 جنيهًا للكيلو، وذلك السعر يقل عن اللحوم البلدي بحوالي 130 جنيهًا للكيلو، بالتزامن مع وصول اللحوم الكندوز لمستوى 320 جنيهًا للكيلو.

سعر اللحوم السوداني والبرازيلي سعر اللحوم السوداني والبرازيلي

أماكن بيع اللحوم السوداني

تباع اللحوم السوداني بالمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين في المحافظات المختلفة، بأسعار تبدأ من 195 جنيهًا للكيلو للحم السوداني، يبنما يتراوح سعر كيلو اللحوم البرازيلي بين 210 جنيهات وحتى 225 جنيها.

أسعار اللحوم البرازيلي

وسجلت أسعار اللحوم البرازيلي انخفاضا في الأسواق، قبل حلول عيد الأضحى المبارك، ذلك بعد وصول سعر الكيلو لمستويات تاريخية.

ووفقا لـ سيد النواوي، نائب رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة التجارية، تراجعت سعر اللحوم البرازيلي، بنحو 15 جنيها في الأسواق، ليسجل الكيلو بين 210 وحتى 225 جنيهًا.

وبلغت أسعار اللحوم البلدي الكندوز في محال الجزارة، مستوى بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار الكبدة الكندوز بين 300 جنيه وحتى 320 جنيها للكيلو.

أسعار اللحوم السودانية والبلدي في الأسواق قبل عيد الأضحى

أسعار وأماكن بيع اللحوم السودانية في الأسواق.. أقل 125 جنيها عن محلات الجزارة