سعر كيلو الأرز الفاخر 14 جنيها.. دمياط تضخ 25 طنا في «أهلا رمضان»

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في دمياط، بضخ ٢٥ طن من الأرز المُعبأ الفاخر، مشيرة إلى أن سعر كيلو الأرز الفاخر بـ 14 جنيها.

سعر كيلو الأرز

وقامت مديرية التموين بدمياط بتوزيع  25 طن أرز على معرض السلع الأساسية «أهلا رمضان»، بمدينة دمياط و الذى تم افتتاحه الاثنين الماضي بالتنسيق مع الغرفة التجارية ، و المعرض الجارى تجهيزه بمدينة كفر سعد،  كما تم ضخ أطنان من الأرز على الأسواق بمدينة فارسكور.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين.

معارض أهلا رمضان

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية افتتاح معارض أهلا رمضان في عدد من المحافظات بتخفضيات على السلع الرئيسية تتراوح بين 25 وحتى 30%.

وأكد علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، نشر المعارض التابعة للوزارة في المراكز والقرى والنجوع مع المنافذ المتنقلة ومنافذ جمعيتي وعدد من السلاسل التجارية والتي ستدخل معارض أهلا رمضان.

وتلقي علي المصيلحي وزير التموين تقرير من وكلاء الوزارة مديري مديريات التموين بالمحافظات، حول الموقف من انشاء معارض اهلا رمضان.

وأوضح التقرير افتتاح عدد من المعارض في مدينة كوم امبو في أسوان، بالإضافة للعمل على انشاء ما لا يقل عن 5 معارض أخرى في المحافظة.